تفاصيل بلاغ أشرف زكي ضد ماجدة خير الله

تفاصيل بلاغ أشرف زكي ضد ماجدة خير الله

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 19:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 12:10
أشرف زكي وماجدة خير الله أشرف زكي وماجدة خير الله
تطورت الأمور في أزمة نقابة الممثلين مع الناقدة والسيناريست ماجدة خير الله، إذ تقدم أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ إلى النائب العام، ضد ماجدة خير الله، يتهمها فيه بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصرى فى منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وتتضمن البلاغ الذي حمل رقم 7062 سنة 2018 أن ماجدة خير الله نشرت شائعات مفادها تسبب الوفد فى خسارة الفريق القومى لكرة القدم مباراته أمام روسيا والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وذكر البلاغ أن المشكو فى حقها نشرت عدة عبارت سيئة لجموع الفنانين على صفحتها عبر موقع Facebook منها، "الحب على الناشف"، و"هذا النوع من الحب المجانى لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة"، وغيرها من العبارات التى تحمل معانى السب والقذف، حسبما ذكرت صحيفة "اليوم السابع".

وجاء في البلاغ، أن تلك العبارات مثلت سبا وقذفا وطعنا فى الأعراض، وظهورها بعد ذلك فى قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخططا ومؤامرة مدفوعة الأجر، وقد أثارت المشكو فى حقها الجدل.

وطلب أشرف زكى، استدعاء ماجدة خير الله، والتحقيق معها لكشف الممول لها وأهدافها الإجرامية من وراء الإساءة للفنانين، وسبب ظهورها على قناة الجزيرة المعادية للنظام، وتقديمها للمحاكمة الجنائية.

وكانت رفضت الناقدة ماجدة خير الله توجيه الاعتذار للفنانين المصرين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، بعدما انتقدتهم كثيرا الفترة الماضية.

خلال الأيام الماضية انتقدت ماجدة الفنانين الذين سافروا إلى روسيا مع إحدى الشركات الراعية للمنتخب، وكتبت بعض المنشورات عبر حسابها على Facebook كان بها بعض الكلمات الجارحة(التفاصيل).

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "العاشرة مساء" مع وائل الإبراشي للحديث عن هذا الأمر، دخل الممثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية ليطلب من ماجدة أن يكون لديها شجاعة الاعتذار عما كتبته وبه إهانة كبيرة لبعض الفنانين.

لكن ماجدة خير الله رفضت الاعتذار إلا بشرط واحد، وهو أن يعتذر الفنانون عن تصرفاتهم التي ترى أنها تسيء لمصر وشعبها، ووقتها هي أيضا ستقدم الاعتاذر.

ورفض زكي ما قالته وانسحب من الحوار، مؤكدا أنه سيستمر في الدفاع عن الفنانين و ملاحقة كل من يسيء لهم.



كان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نفى كل ما قيل عن زيارة وفد من الفنانين إلى مقر إقامة المنتخب المصري قائلا: "لم نر اللاعبين سوى في الملعب فقط، مثلنا مثل الجمهور، ولا نعرف الفندق الذي كانوا يقيمون به، أما صورة بوسي شلبي وهي تحمل كعكة عليها صورة لمحمد صلاح، فهذه الصورة التقطت في مطار القاهرة، في إحدى محلات الحلويات التي عرضت هذه التورتة كنموذج".

وأشار أشرف زكي إلى أن الصور المنتشرة لبعض الفنانين مع لاعبي المنتخب هي صور قديمة، وتحدى أي شخص أن يظهر أي صورة لهم مع اللاعبين في روسيا، مشيرًا إلى عدم سفر الفنانين ماجد المصري وأمير كرارة إلى روسيا.

اقرأ أيضا

لهذه الأسباب "ليلة هنا وسرور" أقل كوميديا من "جحيم في الهند".. إيرادات متقاربة ولكن!


ردود فعل الجمهور على أغنية محمد رمضان Number One.. إعجاب بالأغنية واتهامات بالغرور

comments powered by Disqus

محرر FilFan

6/25/2018 12:10:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"