ردود فعل الجمهور على أغنية محمد رمضان Number One.. إعجاب بالأغنية واتهامات بالغرور

ردود فعل الجمهور على أغنية محمد رمضان Number One.. إعجاب بالأغنية واتهامات بالغرور

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 15:59 | آخر تحديث: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 15:59
محمد رمضان محمد رمضان
يستمر الممثل محمد رمضان في التأكيد على أنه الأفضل والأول في نسب المشاهدة متجاهلا كل الآراء التي تأتي له وتطلب منه الابتعاد عن الغرور أو استعراض ما يمتلكه.

طرح رمضان أغنية جديدة بعنوان Number One وفيها يتحدث أنه رقم واحد وأن جمهوره يقف دائما معه ويرسل رسائل عديدة لكل من ينتقده أو يوجه له أي لوم.

وتجاوز عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن الـ2 مليون مشاهدة، وتتباين الآراء حولها فجمهور رمضان سعيد بها ويهنئه عليها، فيما يتحدث آخرون عن أن رمضان أصبح مغرورا وهذا سيضره كثيرا في المستقبل.

وعبر Twitter تلقى رمضان تعليقات مختلفة من جمهوره ومتابعيه على الأغنية.

يستعرض FilFan.com أبرز التعليقات وردود فعل مستخدمو Twitter:





أغنية Number One من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في استوديو النحاس.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من محمد رمضان بعد طرح Number One: لا عزاء للأذكياء

تعرف على كلمات أغنية Number One لمحمد رمضان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/24/2018 3:59:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"