زينة عاشور زوجة عمرو دياب توجه رسالة لأبنائهما: عيشوا أحرارا

زينة عاشور زوجة عمرو دياب توجه رسالة لأبنائهما: عيشوا أحرارا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 10:33 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 10:50
زينة عاشور وعمرو دياب وأولادهما زينة عاشور وعمرو دياب وأولادهما
يتعامل أبناء الفنان عمرو دياب مع مواقع التواصل الاجتماعي بحرية شديدة، ينشرون صورا لهم مع أصدقائهم دون الانتباه أن الأنظار عليهم وكثيرا ما يتصيد البعض أي خطأ لهم.

بالأمس انتشرت أخبار كثيرة عن كنزى ابنة عمرو دياب وصورة لها مع صديقها، وبدأ البعض يتحدث أنها تعيش بحرية كبيرة، وتلقت كنزي تعليقات كثيرة وانتقادات على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram مما اضطرها لغلق خاصية التعليق على الصورة.

وحرصت والدتها زينة عاشور على توجيه رسالة لها ولأشقائها تؤكد لهم فيها أن عليهم أن يعيشوا حياتهم بحرية، ففي هذه الحياة لا يوجد شيء مطلق والإنسانية وحدها تتحكم في مدار الحياة.

نشرت زينة عبر حسابها على Instagram صورا لأبنائها ووجهت رسالتها لهم لتطلب منهم أن يعيشوا حياتهم ولا يقسوا على أنفسهم وأن يتقبلوا الآخر.

تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم . اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين. وتقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك . .عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح ا أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبك♥️♥️♥️♥️🙏🏻🙏🏻🙏🏻 To all of you guys... I leave you with this my love: There is no such thing as absolute, there is no such thing as I am either good or bad. There is humanity in both everybody is a mixed bag, so please try not to be harsh on yourself as it will only prevent you from growing. See your limitations And advantages as clear as you see others limitations and avantages. Care for the other see the other as the other can be U in your moment of weakness or strength.. So Be empathetic while trying to figure it out. Be free freedom is a matter of your own perspective. Develop your inner voice you were brought up with lots of wisdom and love so you are GOOD to go. Finally Remember that throughout your university experience, you should have as much fun as possible, go crazy, party, Learn, discover, achieve and dream. Most importantly, Thank God everyday for the opportunities that are available to you. And Love me always as much as I do..That too is extremely important!!!!!!! 😂 love U and can’t wait to share a new stage of friendship with you. ♥️🎓

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on



على جانب آخر، تتجاهل زينة كل الأخبار التي تنشر عن قرب زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، فلا تعلق عليها بل وتنشر فيديوهات لها وهي تحتفل وترقص في إحدى الحفلات لتؤكد أنها تعيش حياتها بسعادة(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

صورة - كنزي عمرو دياب بملابس صيفية في جلسة استرخاء مع أحد أصدقائها

هل سيحضر أبناء عمرو دياب حفل زواجه على دينا الشربيني؟ تقارير تؤكد رفض كنزي وجانا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/28/2018 10:50:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"