هل سيحضر أبناء عمرو دياب حفل زواجه على دينا الشربيني؟ تقارير تؤكد رفض كنزي وجانا

هل سيحضر أبناء عمرو دياب حفل زواجه على دينا الشربيني؟ تقارير تؤكد رفض كنزي وجانا

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 18:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 18:31
عمرو دياب ودينا الشربيني عمرو دياب ودينا الشربيني
مازالت أخبار حفل زفاف الفنان عمرو دياب من الممثلة دينا الشربيني تتصدر اهتمامات محبيهما.

وحتى الآن لم يعلق أي منهما على الأخبار المنتشرة، وتردد أن ابنتي عمرو دياب "كنزي" و"جانا" من زوجته الثانية زينة عاشور أعلنا رفضهما لحضور حفل الزفاف المقرر إقامته في أواخر يوليو 2018 في جزيرة "ميكنوس" باليونان، حسب موقع "بلكونة".

وقال مصدر مقرب من عائلة عمرو دياب للموقع أن كنزي وجانا رفضتا حضور حفل الزفاف بينما عبدلله ونور من المقرر أن يحضرا حفل زفاف والدهما على الممثله الشابة دينا الشربيني.

من ناحيه أخرى تم دعوة عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة لحضور حفل الزفاف، من بينهم شيرين رضا، وعادل إمام، وأصالة نصري، وزوجها المخرج طارق العريان، ومحمد فؤاد، وزوجته، ومحمد منير، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد حلمي، ومني زكي، وخالد سليم وزوجته خديجة، ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والصحفي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن.

اقرأ أيضا

زينة عاشور تتجاهل أنباء زواج عمرو دياب بهذه الطريقة

تقارير- تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. هذا دور شيرين رضا في الاستعدادات

comments powered by Disqus

مي جودة

6/27/2018 6:31:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"