بالفيديو- حسني شتا: هذا ما حدث لي بسبب صفعة سلوى عثمان أثناء تصوير "أيوب"

بالفيديو- حسني شتا: هذا ما حدث لي بسبب صفعة سلوى عثمان أثناء تصوير "أيوب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 3:54 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 3:54
حسني شتا حسني شتا
قال الممثل الشاب حسني إنه بدأ في التمثيل منذ أن كان طالبا في الجامعة، وشارك في العديد من الاعمال السينمائية ومنها فيلم "اشتباك"، و"طلق صناعي"، ومسلسل "فرق توقيت" مع تامر حسني.

وأكد حسني خلال حديثه مع عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" على قناة الحياة، أن مشاركته في مسلسل "أيوب" كانت بمثابة وش السعد عليه، وحقق نجاحا لدرجة الخوف بسبب أن الجمهور حاليا عندما يراه في الشارع يعرفونه جيدا كممثل وليس مثل الماضي، ويرددون عباراته التي اشتهرت بها في المسلسل.



وكشف حسني شتا عن حقيقة الصفعة التي تلقاها على وجهه من سلوى عثمان في أحد مشاهد العمل، مؤكدا أنها كانت حقيقة وليست تمثيلا، وأنها في البداية كانت تضربه برفق وطلب منها أن تصفعه بقوة حتى يخرج المشهد أكثر واقعية، مشيرا إلى انها فعلت ذلك بالفعل لدرجة أنه بعد التصوير كان يسمع صوت صفير شديد في أذنيه من أثر الصفعة.




مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إبراهيم السمان: تعرضت للشتائم بسبب دوري في مسلسل "أيوب"


حوار "في الفن"- أحمد حبشي : لولا نجاح دور "بريزة" في مسلسل "أيوب" لاعتزلت التمثيل.. مصطفى شعبان حذف حواره معي في مشهد السجن بالكامل

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/28/2018 3:54:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"