بالفيديو- إبراهيم السمان: تعرضت للشتائم بسبب دوري في مسلسل "أيوب"

بالفيديو- إبراهيم السمان: تعرضت للشتائم بسبب دوري في مسلسل "أيوب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 1:29 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 1:29
إبراهيم السمان إبراهيم السمان
تحدث الممثل الصاعد إبراهيم السمان عن بدايته الفنية، مشيرا إلى أنه مخرجا مسرحيا ولديه فرقة مسرح مستقلة، وشارك في العديد من الأعمال منها مسلسل "أهل كايرو" و"الجماعة" و"بالشمع الأحمر".

وأكد إبراهيم السمان أن مسلسل "أيوب" يعد بداية جديدة بالنسبة له، إذ ظهر من خلاله بعد فقدانه الكثير من الوزن، معربا عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في المسلسل.



وقال خلال حلوله ضيفا على عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" على شاشة قناة الحياة، أنه تلقى كم كبير من الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب شخصية "عزت" التي جسدها خلال مسلسل "أيوب"، وذلك لطبيعة الدور وزواجه من هنا الزاهد رغما عنها رغم ارتباطها بعلاقة حب مع مصطفى شعبان خلال أحداث العمل، وكانت هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها لكل هذا الكم من الشتائم بسبب شخصية.

وتابع أن الجمهور تصالح معه بعد عرض الحلقة الثلاثون، بعد تراضيه مع مصطفى شعبان وطلاقه لهنا الزاهد، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية حول الدور ولم يتوقع كل هذا النجاح الذي حققه.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

حوار "في الفن"- أحمد حبشي : لولا نجاح دور "بريزة" في مسلسل "أيوب" لاعتزلت التمثيل.. مصطفى شعبان حذف حواره معي في مشهد السجن بالكامل


بالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بإقالة اتحاد الكرة ويؤكد: يبعدوننا عن مشكلاتهم بأزمة سعد سمير وكهربا

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/28/2018 1:29:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"