السويد تنضم لمحمد هنيدي في السخرية من ألمانيا بعد خروجها من كأس العالم

السويد تنضم لمحمد هنيدي في السخرية من ألمانيا بعد خروجها من كأس العالم

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 22:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 22:42
محمد هنيدي محمد هنيدي
قرر الممثل الكوميدي محمد هنيدي أن يشفي غليله من عدم صعود مصر للأدوار المقبلة من كأس العالم، بالسخرية من ألمانيا التي لاقت المصير نفسه رغم قوة منتخبها.

ما أن قرأ هنيدي تغريدة حزينة للحساب العربي لألمانيا على موقع Twitter، قرر أن يزيد الطين بلة ويسخر منهم.

بدأ الأمر بكتابة حساب ألمانيا تغريدة يواسي فيها الجمهور واللاعبين ورد بها: "إنه يوم حزين، سوف نعود! شكرا للمنتخب. مبروك للسويد والمكسيك".

فعلق هنيدي ساخرا: "الماكينات طلعت بحاجة إلى زيت".




عندها قررت السويد المتأهلة على حساب ألمانيا الدخول على الخط واستكمال السخرية من أحزان ألمانيا، إذ رد حسابها باللغة العربية على Twitter: "أو عمرة كاملة كما تقولون في بلادكم".




ولا تعد هذه المرة الوحيدة التي سخر فيها هنيدي من ألمانيا، إذ نشر صورة من مسرحيته الشهيرة "الابندا" تجمعه بهاني رمزي تعبر عن اندهاشه من هذا الخروج غير المتوقع.




من ناحية أخرى، عرض لمحمد هنيدي في رمضان الماضي مسلسل "أرض النفاق" بطولة هنا شيحة، ويستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

خاص- إنجي علاء تكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في فيلم يوسف الشريف


هكذا تفاعل المشاهير المصريين مع خسارة منتخب مصر أمام السعودية

comments powered by Disqus

وائل عادل

6/27/2018 10:42:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"