هكذا تفاعل المشاهير المصريين مع خسارة منتخب مصر أمام السعودية

هكذا تفاعل المشاهير المصريين مع خسارة منتخب مصر أمام السعودية

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 20:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 22:43
صورة للمنتخبين صورة للمنتخبين
انتهى مشوار المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا بخسارة ثلاثة مبارايات هم أروجواي وروسيا والسعودية، وجاءت تعليقات على خروج المنتخب الوطني بولا نقطة واحدة تتصدر قائمة الأكثر رواجا في مواقع التواصل الاجتماعي.


علق الممثل أمير كرارة على المباراة بروح رياضية عبر حسابه بموقع Twitter كاتبا: "مبروك للمنتخب السعودى وهارد لك لمنتخب المصرى وان شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا".




أما الممثل محمد هنيدي فعلق بطريقة ساخرة ناشرا صورة له من فيلمه "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، ومكتوب عليها "صفر" إشارة عدم حصول المنتخب المصري على أي نقطة في كأس العالم.



وعلق نبيل الحلفاوي كاتبا: "معلهش..تأخرت في تهنئة السعودية ربما لإقتناعي بأنها لو كانت خرجت بالتعادل بعد سيطرة واضحة على المباراة أمام منتخب مصر (المتكوبر).. كان حتميا أن تسفر عن ضربة جزاء (تصدى لها أسطورة الحراس) أو هدف ملعوب كما حدث بالفعل في الثواني الأخيرة.. كان هذا سيكون أكثر مدعاة للتهنئة مما رأيناه".





وقبل التهنئية للمملكة العربية السعودية، حاول الحلفاوي تحليل المباراة كاتبا:












comments powered by Disqus

مي جودة

6/27/2018 10:43:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"