رقم قياسي جديد لـ"ديدبول" متفوقا على "بيني وايز".. تصنيف R ليس عائقا

رقم قياسي جديد لـ"ديدبول" متفوقا على "بيني وايز".. تصنيف R ليس عائقا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 11:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 11:55
بيني وايز وديدبول بيني وايز وديدبول
"ديدبول" و"بيني وايز"، شخصيتان خياليتان تمكنا من تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي رغم حصولهما على تصنيف R الذي يشترط المرافقة من قبل الوالدين أو شخص بالغ لمن هم دون 17 عامًا.

في العام الماضي، تمكن "بيني وايز" وفيلمه IT من تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية منها ثالث أعلى إيرادات في قائمة الأفلام الحاصلة على تصنيف R على مدار التاريخ، بعد حصوله على 700 مليون و381 آلاف دولار عالميا.

ليأتي فيلم Deadpool 2 ويزيحه من المركز الثالث، بعد تحقيقه 707 ملايين و852 ألف دولار في أسبوع عرضه الخامس.

يتصدر القائمة الجزء الأول من Deadpool الذي حقق 783 مليونا و112 ألف دولار، ويشغل المركز الثاني فيلم The Matrix Reloaded حاصلا على 742 مليونا و128 ألف دولار.

لكن على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، يحتل Deadpool 2 المركز الخامس في قائمة تصنيف R، وذلك لتحقيقه 363 مليونا و70 ألف دولار فقط.

تجدر الإشارة إلى أن فيلمي Deadpool يحتلان المركز الأول والثاني في قائمة أعلى افتتاحية لأفلام حاصلة على تصنيف R.



تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" الكوميدية مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى لا تقل خطورة.

اقرأ أيضًا:
تاريخ الأوسكار مع عظمة الكلب لأفلام الرعب.. تفوق Get Out وحظ سيء لهتشكوك


افتتاحية قوية لأحدث أفلام الحديقة الجوراسية تزيح Incredibles 2 من الصدارة.. والفريق النسائي لا يزال في المنافسة

كلمات متعلقة deadpool 2 it movie
comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/27/2018 11:55:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"