أصالة عن مقتل الممثل اليمني جلال السعيدي: مات وهو يزرع الضحكات

أصالة عن مقتل الممثل اليمني جلال السعيدي: مات وهو يزرع الضحكات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 10:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 12:11
أصالة أصالة
عبرت المطربة السورية أصالة عن حزنها الكبير بعد معرفتها بخبر مقتل الممثل اليمني جلال السعيدي على يد بعض المتطرفين.

نشرت أصالة عبر حسابها على Instagram صورة للراحل لتنعيه وتدعو له بالرحمة والمغفرة.

كتبت أصالة أن الممثل جلال السعيدي الذي أضحك الكثيرين قتل على يد بعض المتطرفين الذين لا يخافون الله، مشيرة إلى أن هذا الخبر آلمها كثيرا داعية الله أن يحفظ الشباب والبلاد من غدر الظالمين.

حبيبي الغالي جلال السعيدي... الَّذِي أضحك ملايين النَّاس وأدهشهم بموهبته الفريده... قُتل بالأمس في اليمن الحزين الجريح ... بأيدي من لايخافون حتّى الله... أدعوا له بالرحمه والمغفره ، لقد آلمني جدّاً هذا الخبر، وأدعو الله أنّ يحفظ بلادنا وشبابنا وأمّتنا من غدر الغادرين ... ومن قسوة الظالمين... ونتضرّع إلى الله ليقبله شهيداً ، فقد مات وهو يزرع الضحكات على أرضٍ ارتوت بدم أهلها وفاضت... ياربّ إحفظ اليمن وسائر بلادنا العربيّه ، وكنّ معنا ياالله لننجو من الألمّ . #جلال_السعيدي #شهيد#اليمن

A post shared by Assala (@assala_official) on



وقتل جلال السعيدي بعد تقديمه عرضا على أحد المسارح باليمن على يد جماعة متطرفة، في البداية حدث هجوم على المسرح أثناء العرض لإخافة الحضور، وبعدها حدث هجوم آخر على الممثلين المشاركين في العرض وقتل السعيدي بعد إصابته في رأسه.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أصالة تمازح كارمن سليمان بسبب نحافتها

بالفيديو- أصالة تحرج جمهورها بهدوء ولباقة في أولى حفلاتها بالسعودية

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/27/2018 12:11:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"