بالفيديو- أصالة تحرج جمهورها بهدوء ولباقة في أولى حفلاتها بالسعودية

بالفيديو- أصالة تحرج جمهورها بهدوء ولباقة في أولى حفلاتها بالسعودية

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 21 يونيو 2018 - 10:55 | آخر تحديث: الخميس ، 21 يونيو 2018 - 10:55
أصالة أصالة
يبدو أن المطربة السورية أصالة انزعجت بعض الشيء خلال حفلها في السعودية، مما اضطرها لوقف الحفل قليلا والحديث مع الجمهور.

أحيت أصالة حفلها الأول في المملكة العربية السعودية في مساء الأربعاء 20 يونيو، وخلال الحفل تفاعل الحضور مع أصالة وغنوا معها أغنياتها، ولكن يبدو أن أصواتهم العالية أزعجتها وأخرجتها عن تركيزها.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أصالة تتحدث إلى الجمهور بطريقة هادئة دون إحراج واستعانت بواقعة مغني سوداني انتشر له فيديو قبل أشهر يظهر فيه غاضبا ومتوقفا عن الغناء بسبب جمهور حفله الذي كان يردد أغانيه.

قالت أصالة إنها تحب مطرب سوداني تتمنى أن تحضر حفلا له، وطلبت منهم أن يخبروها إذا علموا بموعد أي من حفلاته، ثم ذكرتهم بموقفه الشهير وإنه إذا حضر حفلا معهم لا تعرف ماذا سيفعل بهم، وبعدها طلبت منهم أن تقدم جزء من موال غنائي بمفردها وبعدها بإمكانهم مشاركتها الغناء.




واختارت أصالة لحفلها فستانا فخما مكون من قطعتين، وجاء اختيارها موفق بشكل كبير سواء من ناحية التصميم والتطريز أو اللون الذي جاء يليق بأصالة بشكل كبير(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أصالة بإطلالة فخمة في حفلها بالسعودية

شقيق أصالة يوضح حقيقية حضورها زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

كلمات متعلقة أصالة السعودية

نهال ناصر

6/21/2018 10:55:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"