نبيل الحلفاوي يوضح قصده من "أضعف الفرق".. ليست السعودية

نبيل الحلفاوي يوضح قصده من "أضعف الفرق".. ليست السعودية

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 2:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 2:34
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
بعد تعرضه للنقد من بعض جماهير المنتخب السعودي لكرة القدم الذين ظنوا أنه وصف منتخب بلادهم بأضعف الفرق، قرر الممثل المصري نبيل الحلفاوي أن يوضح لهم حقيقة مقصده لمنع المزيد من الالتباس.

كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "فوجئت بعديد من أشقاء سعوديين قد فسروا أضعف الفرق بأنني أقصد السعودية. وربما لهم عذرهم لأن آخر مباراة كانت معهم. لكن لو ركزوا سيكتشفون أنني أتكلم عن مشوار سنوات تخللته فرق ضعيفة. ولا أظن أنه سبق لي تجريح أي منتخب شقيق".

وتابع: "أعتذر للمحترمين منهم إن أساءوا فهمي، أما السفلة فلهم الحذاء".




وكان نبيل الحلفاوي قد كتب تغريدة قبلها اعتقدها البعض أنها تقلل من شأن المنتخب السعودي وتعتبره الأضعف في مجموعة مصر في كأس العالم 2018.

إذ كتب: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم. كلما أتخيل أننا لو كنا فزنا على السعودية مع احتمال استمرارنا في البطولة. طوال التصفيات الإفريقية وتصفيات كأس العالم كنا في حرقة دم ونعاني من هذه الكرة المملة العقيمة، وأيدينا على قلوبنا طوال المباراة ونحن نلاعب أضعف الفرق ونظهر كجبنا أمام العالم، ياااااه".

وتسبب وصف "أضعف الفرق" في استياء البعض إذ ظنوا أن الممثل المصري يقصد السعودية بذلك، إلا أنه تدارك الموقف وأكد أنه يقصد الفرق التي واجهتها مصر في التصفيات وكان المنتخب المصري يدافع أمامها رغم أنها أضعف منه.

كلمات متعلقة نبيل الحلفاوي
comments powered by Disqus

وائل عادل

6/27/2018 2:34:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"