بالفيديو- جمال حمزة يحكي عن اللحظات الأخيرة في حياة عبد الرحيم محمد

بالفيديو- جمال حمزة يحكي عن اللحظات الأخيرة في حياة عبد الرحيم محمد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 13:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 13:27
جمال حمزة جمال حمزة
حكى اللاعب المعتزل جمال حمزة عن اللحظات الأخيرة في حياة مدرب نادي الزمالك السابق عبد الرحيم محمد، الذي رحل عن عالمنا أمس الإثنين 25 يونيو، عقب خسارة المنتخب في المباراة التي جمعته مع منتخب السعودية.

قال حمزة خلال لقاء مع قناة ON Sport إنه كان يوما صعبا، فهو لم يكن مريضا، وما حدث هو قدر من الله.

تابع ليحكي تفاصيل اليوم، وأنه كان متواجدا في مبنى الإذاعة والتليفزيون لتحليل مباراة منتخب مصر والسعودية في كأس العالم، وتلقى اتصالا هاتفيا أخبروه فيه أن الكابتن عبد الرحيم محمد موجود في الإذاعية أيضا ومريض للغاية.

أضاف، أنه ذهب سريعا إليه واتصل بالاسعاف وذهب معه إلى المستشفى وعندما وصلوا حاول الأطباء إنعاش القلب لكنهم فشلوا.

أكد جمال حمزة أن عبد الرحيم محمد كان لاعبا كبيرا وقيمة داخل نادي الزمالك، وهو مدربه منذ أن كان في فريق الناشئين، وابنه صديق له وعلاقته به أسرية أكثر منها علاقة بين مدرب ولاعب.



كان أسامة بهنسي رئيس القنوات المتخصصة كشف في تصريحات صحفية أن سبب وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد هو الانفعالات الزائدة أثناء التعليق على مباراة مصر والسعودية الأخيرة في كأس العالم بروسيا.

جدير بالذكر أن انتهى مشوار المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا بخسارة ثلاثة مبارايات هم أروجواي وروسيا والسعودية.

اقرأ أيضا:

هكذا تفاعل المشاهير المصريين مع خسارة منتخب مصر أمام السعودية

وفاة المحلل الرياضي عبد الرحيم محمد بسبب انفعاله في مباراة مصر والسعودية

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/26/2018 1:27:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"