رشدي الشامي أو (عمدة) مسلسل "طايع": هذا أصعب مشهد في العمل

رشدي الشامي أو (عمدة) مسلسل "طايع": هذا أصعب مشهد في العمل

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 19:12
رشدي الشامي رشدي الشامي
أكد الممثل رشدي الشامي أن من أفضل الأشياء التي ساعدته في الظهور بمسلسل "طايع" عمله مع المخرج عمرو سلامة.

وقال الشامي الذي جسد دور (العمدة) في مسلسل "طايع" إنه حاول إظهار الشخصية المطلوبة منه في المسلسل كما يجب وليس أن يُظهر شخصيته الحقيقية، موضحًا أنه لايعمل وحده في المسلسل بل أن النجاح نتيجة تضافر جهود الجميع.

أضاف الشامي في حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على قناة CBC، أنه تم عرض الدور عليه قبل التصوير بـ3 أشهر، ولكن تم إلغاء الأمر، ليعيدوا الاتصال به للحديث عن الدور قبل التصوير بـ8 ساعات، مضيفًا أنه قابل المخرج عمرو سلامة وقال له إن لديه تصوير باليوم التالي في "بيت العمدة" وسيصور 13 مشهدًا، ليذاكر طوال الليل المشاهد ولم ينم إلا بعد 3 أيام لأنه لم يكن قد قرأ سيناريو المسلسل بعد.

قال رشدي الشامي إن موت "مهجة" التي جسدتها الفنانة صبا مبارك، هو المشهد الأصعب في المسلسل، وأن الفنان عمرو عبدالجليل الذي قدم دور "حربي" في المسلسل "جبار" في التمثيل.

تابع أنه يحب تأدية أدواره الفنية "صدفة" مثلما قدم دوره في مسلسل "واحة الغروب"، لأنه راضٍ بقضاء الله.

سلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

لهذه الأسباب "ليلة هنا وسرور" أقل كوميديا من "جحيم في الهند".. إيرادات متقاربة ولكن!


ردود فعل الجمهور على أغنية محمد رمضان Number One.. إعجاب بالأغنية واتهامات بالغرور

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"