بالفيديو- محمود حجازي عن دوره في "عوالم خفية": تلقيت الكثير من الشتائم بسببه

بالفيديو- محمود حجازي عن دوره في "عوالم خفية": تلقيت الكثير من الشتائم بسببه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 يونيو 2018 - 22:42 | آخر تحديث: السبت ، 9 يونيو 2018 - 22:42
محمود حجازي محمود حجازي
كشف الممثل محمود حجازي عن تلقيه الكثير من السباب بسبب تقديمه دور "مستر عصام" في مسلسل "عوالم خفية" المذاع على قناة CBC خلال شهر رمضان.

قال حجازي في تصريحات في فيديو بث حي عبر صفحة CBC بموقع Facebook إن الدور كان يخيفه لأن "عصام" مدرس يتحرش بطالباته ويقيم علاقات عاطفية معهن، ويسجل لهن فيديوهات خادشة للحياء أثناء مكالماتهن عبر أحد تطبيقات، وهذه الشخصية بحسب وصفه "مستفزة".

كما عبر الممثل عن أسفه لأنه لم يلتق بالزعيم عادل إمام في أي مشهد ولكنه قابله في يوم عيد ميلاده في موقع التصوير، مشيدا بالمخرج رامي إمام لأنه يستطيع إخراج أحسن ما في الممثل.

وتحدث حجازي أيضا عن الممثل فتحي عبد الوهاب وقال إنه ممثل عظيم.



"عوالم خفية" يذاع على قناة CBC، في الثامنة مساء، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف الثلاثي الشاب محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان، وبطولة عادل إمام وبشرى ورانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمود حجازي يوضح سبب انفصاله عن أسما شريف منير

رغم نفي محمود حجازي.. أسما شريف منير تعلن انفصالهما

comments powered by Disqus

مي جودة

6/9/2018 10:42:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"