بالصور- كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون يجتمعان في عيد ميلاد ابنة جوني ديب.. هكذا تعاملا مع بعضهما

بالصور- كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون يجتمعان في عيد ميلاد ابنة جوني ديب.. هكذا تعاملا مع بعضهما

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 14:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 14:4
روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت
قبل 10 سنوات، لفت كل من كريستن ستيوارت وروبرت باتينسون انتباه كثيرين منذ ظهورهما معا في أول أفلام سلسلة Twilight. وقد كانت قصة حبهما على الشاشة وفي الكواليس محل إعجاب واهتمام من قبل المعجبين ووسائل الإعلام.

وانهارت القصة الرومانسية بسبب صورة انتشرت في عام 2012، تظهر خلالها كريستن ستيوارت وهي تقبل المخرج روبرت ساندرز. ورغم اعتذارها عن عدم مراعاة شعور باتينسون، فإن الثنائي انفصلا وابتعدا عن بعضهما تماما منذ ذلك الوقت.

لكن بعد كل هذه السنوات، اجتمع الاثنان مجددا بمناسبة حفل عيد ميلاد ابنة الممثل جوني ديب، ليلي روز ديب، الذي أقيم في أحد فنادق لوس أنجلوس. وانتشرت صورا لهما أثناء تواجدهما في الحفل، وذكر مصدر مقرب لموقع E!، أنهما تبادلا أطراف الحديث لمدة قصيرة تعاملا خلالها كصديقين علاقتهما جيدة.

كريستن وروبرت

كريستن وبروبرت

موضحا: "كريستن كانت تدخن سيجارة، بينما كان باتينسون واقفا يتحدث معها بهدوء... بدا على ملامحهما الجدية، لكنهما وقفا بمفردهما خلف سيارة يتكلمان".

يشار إلى أنه خلال الأسابيع الماضية، ذكرت بعض المواقع الأجنبية أنهما التقيا أكثر من مرة لكن لم تلتقط عدسات المصورين أي صور تجمعهما.

اقرأ أيضًا:
كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب

كريستين ستيوارت عن ميولها الجنسية: لست متخبطة أو أشعر بالعار

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/6/2018 2:04:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"