بعد صدمة جمهوره.. هل جوني ديب بصحة جيدة؟

بعد صدمة جمهوره.. هل جوني ديب بصحة جيدة؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 16:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 - 23:22
جوني ديب جوني ديب
خلال الأسبوع الماضي، عبر عدد من محبي الممثل الأمريكي جوني ديب عن قلقهم إزاء حالته الصحية بعدما ظهر شاحبا وفاقدا للكثير من الوزن في الصور التي التقطها خلال جولته في روسيا.

وقد انقسم المعجبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب وراء شكله المختلف؛ فالبعض اعتبر أنه في مزاج سيء بسبب مشاكله المادية مع مديرين أعماله السابقين ومحاميه، فيما رأى آخرون أنه يستعد لدور جديد متمنين ألا يكون مريضا.

وقد أكد مصدر مقرب من الممثل صاحب الـ54 عامًا، لمجلة People، أنه بصحة جيدة ويحظى بوقت ممتع مع فرقته The Hollywood Vampires خلال جولتهم الغنائية.



وكانت الصور التي التقطتها بطل سلسلة Pirates of the Caribbean مع عدد من المعجبين في روسيا، خلال الأسبوع الماضي، انتشرت على نطاق واسع تسببت في إطلاق عدد من الشائعات حول حالته الصحية.



يشار إلى أن جوني ديب لديه مشاكل كثيرة مع مديري أعماله السابقين ومحاميه الخاص بسبب سوء إدارة أمواله ومصادر دخله. ووفقًا لما جاء على موقع the Hollywood Reporter، فإن بطل سلسلة أفلام Pirates Of Caribbean يطالب محاميه بسداد 30 مليون دولار، كان قد حصل عليهم كنسبة ثابتة دون وجود اتفاق قانوني بينهما.

وفي شهر سبتمبر الماضي، قدم ديب وثائق إلى المحكمة يتهم فيها شركة TMG المسؤولة السابقة عن إدارة أعماله بأنها أقرضت ملايين الدولارات إلى جهات أخرى دون علمه، وتبيّن أنه يخص بالذكر شقيقته كريستي ديمبروسكي، وابن شقيقه وليام راسيل، ومساعده الشخصي ناثان هولمز، بالإضافة إلى أصدقائه جيمس روسو، وجوناثان شو، وسال جينكو، وبروس ويتكين.

وردا على هذه الإدعاءات، قالت شركة TMG إن جوني ديب يرغب في تحصيل الأموال من مديري أعماله، بدلا من محاولة استعادتها من الأشخاص المعنيين، وأكدت أن جميع هذه الأموال تم تحويلها بموافقة من ديب أو ديمبروسكي، ولم توثق رسميا.

وتشمل هذه المعاملات غير الرسمية؛ 7 ملايين دولار لصالح شقيقته على مدار 17 عاما، وما يقرب من 737 ألف دولار حصل عليها هولمز من أجل شراء منزل في إنجلترا.

اقرأ أيضًا:
فن 2017- ٥ ممثلين لا يستحقون تقاضي ملايين الدولارات.. جوني ديب يقطع عادته!


تورط عائلة جوني ديب في قضية تبديد أمواله.. شقيقته حصلت على هذا المبلغ


كلمات متعلقة جوني ديب
comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/5/2018 11:22:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"