بالفيديو- مريم حسين: الشيطان يمنعني من قراءة القرآن في رمضان

بالفيديو- مريم حسين: الشيطان يمنعني من قراءة القرآن في رمضان

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مايو 2018 - 11:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مايو 2018 - 11:23
مريم حسين مريم حسين
شاركت الممثلة مريم حسين جمهورها بفيديو قصير عبر حسابها على تطبيق Snapchat، تظهر فيه وهي تمسك المصحف، وتقرأ سورة البقرة بملابس الصلاة.

وقالت حسين إنها عندما كانت تصل إلى منتصف الصفحة، تشعر بأنها تريد أن تنام، وتكرر هذا معها كثيرًا، لكنها الآن أصبحت تتحدى نفسها وتقرأها، وتغلبت على الشيطان الذي كان يمنعها من قراءة القرآن في نهار رمضان.



وكانت مريم حسين قدمت اعتذرا بعد حكم حبسها ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة إلى الفنان حسين المنصور، محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودي.

وتعود الواقعة إلى رفع المنصور دعوى قضائية ضد مريم حسين، لنشرها مقطع فيديو عام 2016، يسئ إليه، معبرة عن عدم احترامها له وندمها على التعاون معه.

وجاء تصريح الممثلة عقب تعليق المنصور على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت بها مريم، واعتبرت وقتها أنه يسئ إليها في تعليقه على المسابقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مريم حسين تتهم هؤلاء بقتل وئام الدحماني

بالفيديو- مريم حسين تعتذر لتنجو من الحبس

كلمات متعلقة مريم حسين

يارا عماد

5/23/2018 11:23:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"