بالفيديو- مريم حسين تتهم هؤلاء بقتل وئام الدحماني

بالفيديو- مريم حسين تتهم هؤلاء بقتل وئام الدحماني

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 أبريل 2018 - 12:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 أبريل 2018 - 12:2
وئام الدحماني ومريم حسين وئام الدحماني ومريم حسين
يبدو أن خبر وفاة المغربية وئام الدحماني بسكتة قلبية مفاجئة كان صدمة للكثير من زملائها داخل الوسط الفني، وبشكل خاص لزميلتها الممثلة مريم حسين.

وظهرت حسين عبر حسابها على Snapchat، لتتحدث عن وفاة وئام، موجهة اللوم للحسابات الممولة، لافتة إلى أن ما يتم نشره على هذه الحسابات تسبب في رحيلها.

وعبرت في البداية عن صدمتها من خبر رحيل زميلتها خاصة وأن هناك اتصالا حدث بينهما منذ فترة قريبة، وقالت لها كلمة لا يمكن أن تنساها وهي "يا رب يعطيني ربع صبرك".

وأضافت أن هناك حسابات يمكن من خلالها أن يحب الناس الفنان أو يكرهوه، لأن القائمون عليها يقطعون الفيديوهات لكي تصل الفكرة بالطريقة التي يريدونها.

وأشارت إلى أن الراحلة أخبرتها في الفترة الأخيرة أنها تشعر بتعب نفسي واكتئاب، وليست قادرة على تحمل تعليقات الناس.



وتابعت حديثها بأن تعليقات بعض الأشخاص يمكن أن توصل بالفنان أو أي إنسان إلى حالة نفسية صعبة ومع تراكمها قد يفكر بالموت فهناك من يتقبلها وآخرون لا يمكن أن يتقبلوها.

وأنهت حديثها قائلة إن هناك حسابات ممولة تتعمد تشويه سمعة الفنان من أجل كسب المزيد من المتابعين، وسألتهم بماذا يشعرون عندما يموت هذا الفنان فهم من يدفعون إلى الإنتحار أو الموت.



الفنانة المغربية وئام الدحماني رحلت عن عالمنا مساء الأحد 22 أبريل، عن عمر يناهز 34 عاما إثر سكتة قلبية تعرضت لها.

اقرأ أيضا

قبل وفاتها بـ 8 أشهر وئام الدحماني: فكرت في الانتحار

مشاهير الفن ينعون وئام الدحماني

يارا عماد

4/24/2018 12:02:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"