٧ أرقام قياسية يحققها Avengers: Infinity War بعد 17 يوما من طرحه.. يهدد عرش الأفلام المتصدرة لسنوات

٧ أرقام قياسية يحققها Avengers: Infinity War بعد 17 يوما من طرحه.. يهدد عرش الأفلام المتصدرة لسنوات

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 0:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 0:15
Avengers: Infinity War Avengers: Infinity War
كونه الحدث الذي طال انتظاره من قبل عشاق عالم Marvel السينمائي فلا عجب أن يصبح Avengers: Infinity War فيلم العام من حيث تحطيم الأرقام القياسية.

منذ اللحظة الأولى للإعلان عن قرب صدور الفيلم، ترقب الجمهور مشاهدة تحالف المنتقمين وحراس المجرة للمرة الأولى وما ينتج عنه من محاولة هزيمة قوى الشر التي تتمثل في "ثانوس" الذي يسعى لتدمير الكوكب للحصول على أحجار اللانهاية.

وبعد 17 يوما من طرحه، استطاع Avengers: Infinity War أن يحقق العديد من الأرقام القياسية يرصدها لكم FilFan.com في السطور التالية.

الإعلان الدعائي


جاء صدور الإعلان الدعائي The Avengers: Infinity War حدثا ضخما لعشاق Marvel، وعلى نحو غير مفاجئ استطاع الإعلان الدعائي الجديد تحطيم الأرقام القياسية ليصبح الأكثر مشاهدة بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، محققا 200 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent، تخطى الإعلان الدعائي لـ The Avengers: Infinity War رعب It لـ ستيفن كينج الذي حقق 197 مليون مشاهدة في أول يوم.



افتتاحية تاريخية


استطاع Avengers: Infinity War أن يحقق افتتاحية وصفت بالتاريخية نظرا لأنها حطمت جميع الأرقام القياسية ونزعت لقب أعلى افتتاحية في شباك التذاكر الأمريكي من فيلم Star Wars: The Force Awakens الذي ظل محافظا على اللقب طيلة 3 سنوات.

أفينجرز

وصلت افتتاحية Avengers: Infinity War إلى 250 مليون دولار أمريكي محليا وعالميا حقق الفيلم 380 مليون دولار.

أسرع فيلم يصل للمليار دولار


تخطت إيرادات فيلم Avengers: Infinity War المليار دولار عالميا بعد 11 يوما فقط من طرحه ليسجل رقما قياسيا كأسرع فيلم يتعدى مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

أفينجرز

تفوق Avengers: Infinity War على الرقم القياسي السابق الذي حققه Star Wars: The Force Awakens عام 2015 في 12 يوما و Black Panther الصادر مؤخرا ووصل إلى هذا الإنجاز بعد 4 أسابيع من طرحه.

تصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة


بعد أسبوعين من طرحه تصدر Avengers: Infinity War شباك التذاكر الأمريكي بعد أن حقق أكثر من نصف مليار دولار، أي ما يقرب من 500 مليون و48 ألف دولار مما يجعله ثاني أسرع فيلم يحقق هذا الإنجاز بعد Star Wars: The Force Awakens الصادر عام 2015 والذي تعدت إيراداته النصف مليار دولار في الولايات المتحدة بعد 10 أيام من طرحه.

أفينجرز

رقم قياسي في بريطانيا


في الأسبوع الثالث من عرضه وصلت إيرادات Avengers: Infinity War إلى 81 مليون و600 ألف دولار ليصبح بذلك أكثر فيلم أبطال خارقين تحقيقا للإيرادات في تاريخ شباك التذاكر ببريطانيا.

أفينجرز

كسر حاجز شباك التذاكر في الصين


كانت الصين هي السوق الأخيرة لـ Avengers: Infinity War، وجاءت التوقعات في محلها، حيث حققت افتتاحية أحدث إصدارات Marvel نحو 200 مليون دولار.

أفينجرز

وهو ثاني أعلى افتتاحية في الصين بعد فيلم Avengers: Age of Ultron عام 2015 من إنتاج مارفل.

تهديد عرش الأفلام الأعلى إيرادات


أفينجرز

بعد أن عزز الفيلم إيراداته في الصين وتحقيقه إجمالي إيرادات بلغت مليار و607 مليون دولار محليا وعالميا، احتل Avengers: Infinity War المركز الخامس في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في التاريخ بعد Avatar الذي حقق 2.787 مليار دولار و Titanic الذي حقق 2.186 مليار دولار و Star Wars: The Force Awakens الذي حقق 2.086 مليار دولار و Jurassic World الذي حقق 1.670 مليار دولار.

اقرأ أيضا

إيرادات الأفلام الأمريكية- رقم قياسي لـ Avengers: Infinity War وخروج هذه الأفلام

أحد أبطال Avengers: Infinity War يحرق تفاصيل الجزء المقبل من السلسلة دون قصد

كلمات متعلقة avengers: infinity war
comments powered by Disqus

مروة لبيب

5/16/2018 12:15:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"