أحد أبطال Avengers: Infinity War يحرق تفاصيل الجزء المقبل من السلسلة دون قصد

أحد أبطال Avengers: Infinity War يحرق تفاصيل الجزء المقبل من السلسلة دون قصد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 14:36 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 15:6
Avengers: Infinity War Avengers: Infinity War
على الرغم من حرص صناع فيلم Avengers 4 التكتم على تفاصيل الفيلم الذي لا يزال حاليا قيد التصوير، كشف أحد أبطال الجزء الجديد بعض التفاصيل دون قصد.

نشر أحد مستخدمي تويتر جزءا من لقاء الممثلة الأمريكية جوينث بالترو مع مجلة Entertainment Weekly خلال الترويج لفيلم Avengers: Infinity War والذي كشفت فيه عن مستقبل علاقة "بيبر بوتس" شخصيتها في سلسلة Avengers مع "توني ستارك" روبرت داوني جونيور.

وتقول بالترو: خاض بيبر وتوني رحلة طويلة معا، فقد بدأت كمساعدة له ومن ثم تطورت العلاقة والآن وبعد عقد من الزمان تزوج الثنائي وأصبح لديهم طفل".

تنويه: السطور التالية تتضمن حرق لأحداث Avengers: Infinity War


في أحداث Avengers: Infinity War، يظهر روبرت داوني جونيور وهو يتحدث إلى بالترو عن الحلم الذي يراوده وهو أنهما أنجبا طفلا سويا، لكن بالترو تقول له أن هذا الحلم ليس صحيحا بل من مخيلته الخاصة، في الواقع كان الثنائي على كواكب مختلفة خلال أحداث الفيلم.

لذا قد يكون هذا مؤشر لمصير علاقة "ستارك" وبوتس" في Avengers 4.

من ناحية أخرى أكد بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة Disney، أن استديوهات مارفل ستنتج المزيد من أفلام Avengers وأن هناك فيلم جديد سيخرج للنور عقب صدور Avengers 4.

ومن المقرر أن يصدر Avengers 4 يوم 3 مايو 2019.

اقرأ أيضا
جمهور Avengers: Infinity War يهاجم كريس برات بسبب تصرفات شخصيته في الفيلم!

وفاة شخص داخل السينما أثناء مشاهدة فيلم Avengers: Infinity War

comments powered by Disqus

مروة لبيب

5/13/2018 3:06:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"