جمهور Avengers: Infinity War يهاجم كريس برات بسبب تصرفات شخصيته في الفيلم!

جمهور Avengers: Infinity War يهاجم كريس برات بسبب تصرفات شخصيته في الفيلم!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 مايو 2018 - 2:5 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مايو 2018 - 2:5
كريس برات كريس برات
بعد أن صدر أخيرا فيلم Avengers: Infinity War الذي يضم عددا كبيرا من الأبطال الخارقين، يبدو أن جمهور Marvel كان متحمسا لدرجة أن بعضهم لا يستطيع الفصل بين الخيال والواقع.

وآخر ضحية لهذا الأمر كان الممثل الأمريكي كريس برات الذي يجسد دور "بيتر كويل" وعلى ما يبدو أن تصرفات شخصيته في الفيلم أغضبت جمهور Avengers: Infinity War.

وبدلا من إلقاء اللوم على كاتب السيناريو هاجم البعض الممثل الأمريكي شخصيا عبر حسابه على Instagram من خلال تعليقات غاضبة وانتقادات لما فعله بالفيلم.

تنويه: السطور التالية تتضمن حرق لأحداث الفيلم


كتب أحدهم: مات كثيرون بسببك فقط" وقال آخر: أنت السبب في أن نصف الكون قد تم القضاء عليه"، في إشارة منهم إلى المشهد الذي تعاون فيه حراس المجرة مع "الرجل الحديدي" و"الرجل العنكبوت" و"دكتور سترينج" من أجل إخضاع "ثانوس" وهو ما ينجحون فيه بالفعل قبل أن تفشل خطتهم بعد ظهور "نيبولا" وإخبارهم بأن "ثانوس" المجنون قتل ابنته "جامورا" وهنا لم يستطع "كويل" كريس برات تمالك أعصابه حتى أيقظ "ثانوس" مرة أخرى وفشلت الخطة.

وهذا يعني تدميره لنصف سكان الكون بعد نجاحه في الحصول على أحجار انفينتي، وهذا ما أصاب الجمهور بالغضب وتوجيهه لـ كريس برات وحده.




طرح الفيلم بدور العرض الأمريكية يوم 27 أبريل الماضي وبلغت إيراداته إجماليا نحو 630 مليون دولار.

إليزابيث أولسن مستاءة من زيها في Avengers: Infinity War: أريده أكثر حشمة

مروة لبيب

5/3/2018 2:05:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"