أحمد أمين يخاف من توقعات مسلسل "الوصية".. هذه شخصيته

أحمد أمين يخاف من توقعات مسلسل "الوصية".. هذه شخصيته

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 20:8
مسلسل "الوصية" مسلسل "الوصية"
يقدم الفنان أحمد أمين شخصية "سمسم" في مسلسل "الوصية" المقرر عرضه على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك.

تمنى أحمد أمين في تصريحات إلى موقع CBC أن يكون سببًا في سعادة المشاهدين خلال شهر رمضان 2018 عبر "الوصية"، موضحًا أن شخصيته في المسلسل تحمل تفاصيل جديدة عما قدمه سابقًا في برنامجه الكوميدي التمثيلي.

أحمد أمين

أوضح الفنان أنه شارك في اجتماعات كثيرة خلال كتابة المسلسل، كما خاض نقاشات عديدة مع المخرج خالد الحلفاوي عن الشخصية، بالإضافة إلى سهره مع الفنان أكرم حسني للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل المرتقب.

أحمد أمين

قال أمين إن التوقعات بشأن "الوصية" إيجابية جدًا وهذا شيء مخيف بالنسبة له لأن المشاهدين يترقبون وينتظرون، وهو ما يجعله يدعو الله أن يكون عند حسن ظنهم.

تدور أحداث "الوصية" فى حلقات منفصلة متصلة حول وفاة مليونير مصري يدعى "طارق النويري"، أحد عمالقة صناعات الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث لهذا ابنه الوحيد "إبراهيم" والمشهور باسم "إيبو"، الذي سُميت منتجات الشركة باسمه ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، ما أكسبه شهرة ومحبة الناس.

أحمد أمين

نكتشف من خلال الأحداث، أن إبراهيم شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية بشروط يقوم بتنفيذها برفقة سكرتيرة والده "شاهي".

"الوصية" تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتضم بطولته العديد من النجوم من بينهم أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أميرة الشريف، وخالد كمال.

اقرا أيضا

هل تنجح Mbc مصر في الاستحواذ على جمهور مسلسلات رمضان 2018 مبكرا؟ مفاجأة أسامة الشيخ المعدلة


تامر مرسي يجيب على التساؤل المهم.. لماذا تم تأجيل عرض مسلسلي يسرا وهنيدي؟ ويرد على هذه الانتقادات

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"