هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها

هند صبري تدعم ابنة بلدها هالة مالكي في نهائي The Voice.. هكذا وصفت صوتها

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 15:52
هند صبري وهالة مالكي هند صبري وهالة مالكي
تنافس الموهبة التونسية هالة مالكي في المرحلة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب The Voice والتي تعرض يوم السبت 12 مايو على قناة MBC مصر.

وحرصت هند صبري على دعم ابنة بلدها في الحلقة النهائية، إذ نشرت صورتها عبر حسابها بـ Instagram وتمنت لها حظا سعيدا في النهائي، وقالت إن صوتها يستحق أن يفوز بلقب The Voice.



وكانت تمكنت المتسابقة هالة مالكي من الحصول على أعلى نسبة تصويت الجمهور في برنامج The Voice من فريق إليسا والتأهل للحلقة الختامية من البرنامج.

وغنت هالة مالكي أغنية "ماتفوتنيش أنا وحدي" لسيد مكاوي، ونافست المصري خالد حلمي الذي غنى "جبار"، وحصل على إشادة كبيرة على أدائه من كل أعضاء لجنة التحكيم، وصرحت إليسا بأنها كانت متخوفة من تقديمه هذه الأغنية ولكنه أصر عليها.








ووصل لنهائي الموسم الرابع من The Voice كل من دموع عن فريق أحلام، وهالة مالكي عن فريق إليسا ويوسف السلطان عن فريق عاصي الحلاني وعصام سرحان عن فريق محمد حماقي.


اقرأ أيضا

خاص (في الفن).. جمال العدل يكشف رد فعل هنيدي ويسرا بعد خروج مسلسليهما من القنوات المصرية


بالصور- الفستان المكشوف اختيار التركية سيرناي ساريكايا لإطلالتين في كان

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"