خاص (في الفن).. جمال العدل يكشف رد فعل هنيدي ويسرا بعد خروج مسلسليهما من القنوات المصرية

خاص (في الفن).. جمال العدل يكشف رد فعل هنيدي ويسرا بعد خروج مسلسليهما من القنوات المصرية

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 14:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 14:51
يسرا ومحمد هنيدي يسرا ومحمد هنيدي
في تطورت غير سارة لجمهورهما خرج مسلسل محمد هنيدي "أرض النفاق" ومسلسل يسرا "لدينا أقوال آخرى" من خريطة العرض للقنوات الفضائية المصرية في رمضان 2018، إذ حتى كتابة هذه السطور سيتم عرضهما بقنوات فضائية عربية.

الأمر بالتأكيد أحزن هنيدي ويسرا، لكن اختلف رد فعلهما، إذ قال منتج العمل جمال العدل: الفنان محمد هنيدي غضب كثيرا من القرار لأنه لم يتعرض لمثل هذه المواقف من قبل، لكن الفنانة يسرا بطلة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" تفهمت الأمر.

وأضاف العدل: بالنسبة لي لم أغضب من ذلك لأنني اعتدت على حدوث مثل هذه الأمور الطارئة.

وقال المنتج إن إدارة قناة ON E قررت تأجيل عرض إلى ما بعد شهر رمضان، موضحا أنه لم يبلغ بهذا القرار، لكنه فوجئ مثل أي شخص بأنهم كانوا على خريطة القناة ثم تقرر عدم عرضهما لأسباب مجهولة.

وأشار إلى أنه لا يعلم الدوافع وراء ذلك خاصة أنه لا يدير هذه القنوات التي تملك قرارها ولديها الحرية في قراراتها مؤكدا إنه واثق من نجاح المسلسلين حيث سيتم عرضهما خلال شهر رمضان على قنوات عربية، والمسلسلات ستكون متاحة على اليوتيوب وسيتم مشاهدتها.

اقرأ أيضا

هؤلاء الفنانون يدعمون محمد هنيدي بعد إعلانه خروج مسلسله "أرض النفاق" من السباق الرمضاني


6 مسلسلات على قناة النهار في رمضان 2018.. إيمي والرداد ينافسان هيفاء ودينا الشربيني وبرنامج مقالب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"