بالصور- أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ30 على طريقة Titanic

بالصور- أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ30 على طريقة Titanic

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 15:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 16:27
Titanic Titanic
بلوغ العام الثلاثين، يتطلب الاحتفال بطريقة مميزة نظرًا لأنه حدث مهم في حياة الكثيرين. لذلك، قررت المغنية البريطانية أديل، أن تجعل هذه اللحظات من حياتها مختلفة مستعينة بأجواء فيلم Titanic للمخرج جيمس كاميرون.

فقد نشرت أديل، 3 صور عبر حسابها على Instagram، تظهر خلالها بنفس الشكل الذي أطلت به الممثلة كيت وينسلت، أثناء تجسيدها دور "روز" في الفيلم الصادر عام 1997.

اضغط على السهم لترى المزيد من الصور



وكتبت تعليقا تؤكد خلاله أن ليلة احتفالاها بعيد ميلادها كانت أفضل ليلة في حياتها على الإطلاق، وأضافت: " لست متأكدة مما سأفعله على مدار الثلاثين سنة المقبلة، لأن النعم التي حصلت عليها حتى الآن أعجز عن وصفها بكلمات".

وتوجهت بالشكر إلى كل الأشخاص الذين ظلوا بجانبها على مدار الـ11 عامًا الماضية، وبالتحديد عائلتها وأصدقائها الذين احتفلوا بها على طريقة Titanic.

ورغم الاحتفالات، لم تنس أديل أن تشير إلى إعجابها بأغنية دونالد جلوفر الجديدة التي تحمل اسم This Is America. ووجهت حديثها له قائلة: "كيف تجد الوقت لتمنحنا هذه العظمة في كل الأصعدة؟ أعشقك".



اقرأ أيضًا:

الكوميديا تتفوق على الرعب في شباك التذاكر الأمريكي.. وAvengers: Infinity War يحلق منفردا

كل ما تود معرفته عن السينمائي جورج ميلييس الذي يحتفل به Google.. الرجل الذي اخترع كل شيء ودمره بنفسه

كلمات متعلقة Titanic أديل
comments powered by Disqus

أمل مجدي

5/7/2018 4:27:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"