الكوميديا تتفوق على الرعب في شباك التذاكر الأمريكي.. وAvengers: Infinity War يحلق منفردا

الكوميديا تتفوق على الرعب في شباك التذاكر الأمريكي.. وAvengers: Infinity War يحلق منفردا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 14:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 14:45
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر
تمكنت 3 أفلام جديدة من تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر الأمريكي، وتسببت في خروج أعمال سينمائية أخرى من المنافسة.

فقد ابتعدت أفلام، كانت في المقدمة، عن قائمة الـ10 منها الفيلم الكوميدي Blockers، وفيلم الخيال العلمي Ready Player One، وفيلم الرسوم المتحركة Isle Of Dogs.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم الرعب الجديد Bad Samaritan، الذي حقق في أول أيام عرضه مليون و758 ألف دولار.



وجاء في المركز التاسع الفيلم الكوميدي Super Troopers 2، متراجعا 3 مراكز عن الأسبوع الماضي بعد تحقيقه مليون و815 ألف دولار.

وشغل فيلم الرعب Truth or Dare، المركز الثامن محققا مليون و885 ألف دولار، في أسبوع عرضه الرابع، فيما هبط فيلم Black Panther إلى المركز السابع بعد احتلاله المركز الخامس الأسبوع الماضي، وذلك بعد حصوله على 3 ملايين و146 ألف دولار.

المركز السادس، شغله الفيلم الجديد Tully، الذي يعد أول أفلام الممثلة تشارليز ثيرون في 2018. وقد وصلت افتتاحيته إلى 3 ملايين و186 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office:

5- Rampage



تراجع فيلم الممثل دواين جونسون في شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي، محققا 4 ملايين و620 ألف دولار، فيما بلغت إيراداته إجماليا 377 مليون و893 ألف دولار.

تدور الأحداث حول باحث علمي متعلق بغوريلا، نظرًا لأنها كانت تحت رعايته منذ مولدها. لكن تجربة جينية جديدة تتسبب في تحول هذه الغوريلا إلى وحش مدمر، ويصبح علي الباحث التعاون مع مهندس وراثي لابتكار علاج يعيدها إلى طبيعتها اللطيفة.

4- I Feel Pretty



بعد احتلاله المركز الثالث لمدة أسبوعين، هبط فيلم الممثلة إيمي شومر إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بعد تحقيقه 4 ملايين و900 ألف دولار، وإجماليا وصلت إيراداته إلى 37 مليونا و798 ألف دولار. وبالتالي، استطاع الفيلم أن يتخطى ميزانيته التي تقدر بـ32 مليون دولار.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تسقط من فوق دراجة التمرين وتصاب في رأسها، وعندما تستعيد صحتها تعتقد أن هناك تعويذة جعلتها أكثر جملا ورشاقة مما كانت عليه وترى نفسها رائعة. ورغم أنها لم تتغير في عيون الآخرين، فإن ثقتها بنفسها تزداد كثيرا. وتتمكن من النجاح في عملها.

3- A Quiet Place



تمكن فيلم الرعب الذي أخرجه الممثل جون كراسينسكي، من الصمود في سباق الإيرادات والحفاظ على مكانته بين الـ3 أفلام المتصدرة رغم مرور 5 أسابيع على طرحه في دور العرض. وحقق هذا الأسبوع 7 ملايين و600 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا 255 مليونا و294 ألف دولار.

تدور الأحداث في أجواء مرعبة حول أسرة صغيرة تسكن في مزرعة هادئة يحيط بها الأشباح والكائنات المخيفة التي تصطاد ضحاياها من خلال الأصوات التي يصدروها.

2- Overboard



خلال أسبوع عرضه الأول، حقق الفيلم الكوميدي 14 مليونا و750 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي.

الفيلم يعد إعادة إنتاج لعمل كوميدي صدر عام 1987، وتدور أحداثه حول صاحب يخت مدلل وثري يتعرض للإلقاء في عرض البحر ويفقد الذاكرة، الأمر الذي تستغله موظفة سابقة لديه محاولة الانتقام منه.

1- Avengers: Infinity War



يواصل فيلم شركة Marvel تحطيم الأرقام القياسية بعدما تخطت إيرادات في أقل من 10 أيام، مليار و164 مليون دولار. وقد حقق في عطلة هذا الأسبوع 112 مليون و474 ألف دولار.

يضم الفيلم الجديد مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

اقرأ أيضًا:

أحد ممثلي Game of Thrones يحصل على لقب أقوى رجل في العالم لعام 2018


فيلم Avengers: Infinity War يكسر الحواجز.. أسرع فيلم يتعدى المليار دولار


comments powered by Disqus

أمل مجدي

5/7/2018 2:45:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"