بالفيديو- هبة طوجي: اخترت الطريق الصعب في الغناء لهذا السبب

بالفيديو- هبة طوجي: اخترت الطريق الصعب في الغناء لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 30 أبريل 2018 - 1:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 أبريل 2018 - 1:3
هبة طوجي هبة طوجي
أعربت المطربة اللبنانية هبة طوجي عن حماسها الشديد لحفلها الأول مع جمهورها المصري، وإن هناك طريق سهل في الغناء وهو الغناء العادي الذي يتجه إليه البعض وآخر صعب، موضحةً أنها اختارت الصعب لأنه المستقبل ويحمل أغاني واسعة ومتنوعة وذلك يعود إلى أن ما تطمح إليه وهو الاستمرارية.

تابعت طوجي في أول لقاء تلفزيوني لها في مصر ببرنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة CBC، أنها درست التمثيل والإخراج في جامعة بيروت ثم درست الغناء الشرقي، مضيفةً أنها طوال عمرها تحب الرقص وتقدم الأغاني مباشرة خلال المسرحية بالتزامن مع الاستعراضات وهو شيء صعب لكنه بحاجة إلى التدريب.



وأكدت أنها تقدم حاليًا مسرحية "أحدب نوتردام" باللغة الفرنسية على المسارح الأوروبية، وأنها شاركت في النسخة الأجنبية من برنامج The Voice، لأنها حققت الكثير في الوطن العربي ولكنها بحاجة إلى الوصول إلى مرحلة أكبر، كما أنها تحب الموسيقى الغربية وهو ما يؤمن لها الانتشار في الغرب والنتيجة مثلًا هي تقديم مسرحية "أحدب نوتردام".

لفتت هبة إلى أنها تحب الاستماع إلى وائل كافوري وإليسا وسميرة سعيد، أما عن المطربين من زمن الفن الجميل فهي تفضل سماع فيروز وأم كلثوم ووردة، موضحةً أنها تنافس كل جيلها الذي يقدم أعمال جيدة للمستمعين، معتقدة أن لديها خط غنائي لا يشبه أحد.

قدمت طوجي عددًا من أغنياتها خلال الحلقة بحضور الموسيقار أسامة الرحباني، الذي أكد أن الفن هو احتراف وأنها أصغر فنانة تقف على مسرح "الرحابنة" حين كان عمرها 19 عامًا ولم تخف من تلك التجربة.

أضاف الرحباني أنه حين سمع هبه طوجي لأول مرة اعتقد وقتها أن صوتها يليق أكثر بالمسرح الموسيقي البريطاني أو الأمريكي لكنه اكتشف أنها فنانة متنوعة، وليست مجرد مطربة ولكن مشروع كامل للمستقبل.

أردف أنه يحضر لمسلسل "الطريق" للعرض خلال الفترة القادمة ويحاول أن تكون الموسيقى التصويرية فيه مختلفة، لافتًا إلى أن غناء هبة طوجي باللهجة المصرية هو تحية للشعب المصري.

اقرأ أيضا

هبة طوجي تتدخل من أجل طرح تذاكر جديدة مخفضة لحفلها الغنائي بمصر


تعرف على أسعار تذاكر حفل هبة طوجي الأول في مصر

رحيم ترك

4/30/2018 1:03:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"