هكذا رد مشاهير الفن على فجر السعيد دفاعا عن نجلاء فتحي

هكذا رد مشاهير الفن على فجر السعيد دفاعا عن نجلاء فتحي

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 19 أبريل 2018 - 14:34 | آخر تحديث: الخميس ، 19 أبريل 2018 - 15:12
نجلاء فتحي نجلاء فتحي
يبدو أن ظهور الفنانة نجلاء فتحي مجددا بعد فترة من الغياب أسعد محبيها كثيرا، خاصة بعد انتشار شائعات مرضها وتدهور حالتها الصحية.

نجلاء فتحي فنانة صاحبة مسيرة فنية مميزة، ولا يقتصر محبوها على مشاهديها فقط بل تتمتع بحب عدد كبير من زملائها داخل الوسط الفني، الأمر الذي جعلهم يردون على الانتقادات الموجهة لها من قبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد بسبب ظهورها الاخير بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

فبعد انتشار عدة صور للفنانة الكبيرة أثناء زيارتها لزميلتها يسرا في كواليس مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وجهت لها فجر السعيد نصيحة بحذف صورها لكي تحافظ على صورتها عالقة في أذهان جمهورها.

ومن الواضح أن حديث السعيد أغضب العديد من مشاهير الفن، مما جعلهم يردون عليها من خلال التعليقات المصاحبة لمنشورها، ومنهم عمرو محمود ياسين الذي طالبها بحذف انتقادها لنجلاء فتحي كي لا تتعرض للهجوم.



واختلفت أيتن عامر مع ما قالته فجر السعيد، لافتة إلى أن كل سن وله جماله الخاص.



أما عمرو عبد العزيز وجه لها سؤالا قائلا: "وانت مالك حضرتك اصلا".



وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد وجهت نصيحة لنجلاء فتحي بألا تظهر بهذا الشكل مجددا حفاظا على شكلها في شبابها لدي جمهورها، أو تستعين بزملائها الفنانات اللاتي يحافظن على جمالهن مثل ميرفت أمين ونادية الجندي وإيناس الدغيدي.

وأنهت حديثها بأنها لا تريد أن تراها بهذا الشكل كي تعيش على صورة جمالها السابق.

اقرأ أيضا

صورة - فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي بعد ظهورها الأخير

بالصور- الظهور الأول لنجلاء فتحي بعد شائعات تدهور حالتها الصحية.. هكذا أصبح شكلها

يارا عماد

4/19/2018 3:12:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"