MBC تستعين بالمسلسلات البرازيلية بدلا من التركية.. 5 أسباب تدفعك لمشاهدتها

MBC تستعين بالمسلسلات البرازيلية بدلا من التركية.. 5 أسباب تدفعك لمشاهدتها

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 12:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 12:25
أبطال مسلسل "حكاية روك" أبطال مسلسل "حكاية روك"
بعدما كانت قناة MBC البوابة الرئيسية للمسلسلات التركية في الوطن العربي، يبدو أنها ستفتح الأبواب للدراما البرازيلية للانتشار بشكل أكبر.

بداية شهر مارس الماضي قررت قنوات MBC وقف عرض المسلسلات التركية على شاشاتها، وبدلا منها بدأت تعرض المسلسلات البرازيلية.

وفي العادة كانت المسلسلات البرازيلية وأيضا المكسيكية تعرض مدبلجة باللغة العربية الفصحى، لكن MBC قررت عرضها مدبلجة باللهجة السورية كما فعلت مع المسلسلات التركية.

عرض برنامج MBCtrending أسباب تجعل المشاهد ينجذب لهذه المسلسلات نستعرضها في التقرير التالي

القصة

تجمع المسلسلات برازيلية قصصا مختلفة ما بين الأكشن والإثارة والدراما والرومانسية، وهو ما سيجذب المشاهد لتنوع الأحداث بعيدا عن الملل والتكرار.

الأبطال

أبطال المسلسلات المعروفة على شاشة MBC من أهم أبطال الأعمال البرازيلية ونجوم الصف الأول، كما أن المسلسلات لم يمر كثيرا على عرضها في البرازيل فأغلبها مسلسلات حديثة انتهى عرضها هناك قبل وقت قليل.

الموسيقى

تقدم في هذه المسلسلات موسيقى مختلفة ومتنوعة تؤثر على المشاهد مع الأحداث.

الدبلجة

كما سبق وأكدنا أن دبلجة المسلسلات باللهجة السورية العامية أمر جديد على المسلسلات البرازيلية، ومع اعتياد الجمهور على هذه اللهجة ستنتشر هذه المسلسلات بشكل أسرع.




5- ونضيف على هذه الأسباب أيضا أن الجمهور شعر بالملل من المسلسلات التركية خاصة أن هناك تشابها في الأحداث بين كثيرا منها، وسيبحث المشاهد على الجديد في الدراما البرازيلية.

اقرأ أيضا:

ردود الفعل مستمرة في تركيا بعد وقف mbc لمسلسلاتها.. هل يلجأون لهذه الحيلة؟

5 أشياء تخسرها MBC بوقف عرض المسلسلات التركية على شاشاتها.. انتهاء تميزها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/17/2018 12:25:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"