بالفيديو- محمد إمام يكشف عن أسوأ لحظات حياته مع والده

بالفيديو- محمد إمام يكشف عن أسوأ لحظات حياته مع والده

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 10:25 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 10:25
عادل إمام وابنه محمد عادل إمام وابنه محمد
في رمضان 2014 قدم الفنان عادل إمام مسلسله "صاحب السعادة" وحقق نجاحا كبيرا، وكان من ضمن أبطاله نجله محمد، وكان هذا العمل آخر عمل يشارك فيه مع والده.

كشف محمد إمام عن سبب ابتعاده عن مشاركة والده في أي عمل سواء سينمائي أو تليفزيوني، وقال إنه لم يعرض عليه أي أعمال مناسبة خلال الفترة الماضية ليظهر مع والده فيها وإذا عرض سيشارك بالتأكيد.

أضاف خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنه في أعماله الخاصة لا يأخذ رأي والده أو يطلعه على العمل قبل تنفيذه بل يفاجئه به وينتظر بعدها رأيه.

تابع، أنه يحب معرفة رأي من حوله في أعماله ولكنه في النهاية ينفذ ما يفكر فيه.

أما عن أكثر لحظة صعبة بالنسة له عندما يذهب والده إلى السينما ويشاهد فيلما له ويعطي رأيه، ووصف هذه اللحظة بأسوأ لحظات حياته.




يذكر أن محمد إمام يعود للسينما بفيلم "ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجى"، ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى ورحاب الجمل وبيومى فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد إمام يحقق رغبة طفل في مستشفى السرطان

بالفيديو- محمد إمام يرد على اتهامات تقليد والده

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/12/2018 10:25:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"