حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه

حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 12:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 16:2
Despacito Despacito
فوجئ مستخدمو YouTube بحذف فيديو كليب أغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي و دادي يانكي من موقع الفيديوهات الشهير، وذلك بعد مرور 4 أيام فقط على تسجيل الأغنية لرقم قياسي جديد محققة 5 مليار مشاهدة ليتحول بذلك إلى علامة بارزة في تاريخ الموقع كأول فيديو يحقق هذا الكم من المشاهدات.

وعند البحث عن الأغنية عبر YouTube تظهر لقطة من المسلسل الإسباني La casa de papel، مما يوحي بأنه من الممكن أن موقع YouTube قد تعرض للإختراق.

ديسباسيتو

ومنذ طرحها في عام 2017، استطاعت Despacito تحقيق أرقام قياسية عديدة، إذ تم إعلان Despacito الأغنية الأكثر مشاهدة عبر YouTube لعام 2017، كما احتلت الأغنية أيضا المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر تطبيقات البث الموسيقي منها Spotify، و iTunes، وغيرها وفقا لما ذكرته مجلة Variety.

وحسبما ذكر موقع BBC، فقد تم الاستماع إلى الأغنية أكثر من 4.6 مليار مرة مما يجعلها الأغنية الأكثر استماعا منذ صدور تطبيقات البث الموسيقي، بالإضافة إلى تصدرها قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية لمدة 16 اسبوعا متتاليا.

ووفقا لما جاء على موقع The Guardian، أحد أسباب نجاح الأغنية يرجع إلى إيقاعها اللاتيني المميز والمزج بين الموسيقى اللاتينية وموسيقى الـ "R&B" مما يجعلها أغنية مفعمة بالحيوية والإثارة.

يشار إلى أن كليب الأغنية تم تصويره في سان خوان بورتوريكو عام 2016، وأخرجه كارلوس بيريز.

اقرأ أيضا
Despacito أول أغنية في العالم تتخطى 5 مليار مشاهدة

رقم قياسي تحققه Despacito .. الأغنية الأكثر مشاهدة عالميا

كلمات متعلقة despacito
comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/10/2018 4:02:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"