رقم قياسي تحققه Despacito .. الأغنية الأكثر مشاهدة عالميا

رقم قياسي تحققه Despacito .. الأغنية الأكثر مشاهدة عالميا

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 18:45 | آخر تحديث: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 18:45
Despacito Despacito
حطمت أغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي، رقما قياسيا جديدا، إذ سجلت الأغنية أكثر من 3 مليار مشاهدة عبر موقع YouTube لتصبح بذلك الأغنية الأكثر مشاهدة في تاريخ YouTube منذ انطلاقه.

وحسبما ذكرت مجلة Us Entertainment، فقد تخطت Despacito عدد المشاهدات التي حققتها أغنية See You Again لمغني الراب ويز خليفة والمهداة إلى روح الفنان الراحل بول ووكر، وأغنية GANGNAM STYLE للمغني الكوري ساي أيضا.

ومن جانبه عبر المغني البورتوريكي لويس فونسي عن سعادته بتسجبل الأغنية رقم قياسي جديد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، وقال فونسي "أنا سعيد حقا بهذه الأخبار، أود أن أشكر جمهوري على دعمه لنا، وأشكر صديقي دادي يانكي ولجميع القائمين على هذا العمل، لبورتوريكو بطلة الأغنية، شكرا YouTube الذي أصبح منصة تصل لكل مكان في العالم، أشعر بحالة رائعةأتمنى أن تشعروا مثلها".




واحتلت أغنية Despacito أيضا المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر تطبيقات البث الموسيقي منها YouTube، و Spotify، و iTunes، وغيرها.

وحسبما ذكر موقع BBC، فقد تم الاستماع إلى الأغنية نحو 4.6 مليار مرة مما يجعلها الأغنية الأكثر استماعا منذ صدور تطبيقات البث الموسيقي.



واحتلت الأغنية قائمة Billboard، لأفضل 100 أغنية نحو 5 أسابيع على التوالي منذ صدورها في يناير الماضي ومع اشتراك المغني الكندي جاستين بيبر في غنائها في نسخة جديدة استطاعت الأغنية الوصول للمركز الأول ضمن أفضل 3 أغاني في القائمة في الأسبوع التاسع من عرضها، وهو المركز الذي لم تصل إليه أغنية إسبانية سوى Macarena، كما حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube، بلغت نحو مليارين و340 مليون مشاهدة.

وحسبما ذكرت صحيفة The Guardian، أن أحد أسباب نجاح الأغنية يرجع إلى إيقاعها اللاتيني المميز والمزج بين الموسيقى اللاتينية وموسيقى الـ "R&B" مما يجعلها أغنية مفعمة بالحيوية والإثارة.

اقرأ أيضا

ماليزيا تحظر بث أغنية Despacito عبر شبكة الإذاعة والتليفزيون الرسمية للبلاد

بالفيديو - كيف تفاعل مشاهير العالم مع أغنية Despacito.. كل هؤلاء أعادوا غنائها

كلمات متعلقة despacito
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"