بالفيديو - كيف تفاعل مشاهير العالم مع أغنية Despacito.. كل هؤلاء أعادوا غنائها

بالفيديو - كيف تفاعل مشاهير العالم مع أغنية Despacito.. كل هؤلاء أعادوا غنائها

مروة لبيب | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 14:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 14:17
 كايلي جينر و ريكي مارتن و ديمي لوفاتو كايلي جينر و ريكي مارتن و ديمي لوفاتو
لاقت أغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي نجاحا كبيرا وشهرة عالمية في الآونة الأخيرة، ولم يقتصر نجاحها على الجمهور فقط بل تفاعل معها عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم سواء بالغناء أو الرقص.

ويرصد لكم FilFan.com، قائمة لمشاهير عالمية ممن تفاعلوا مع الأغنية الشهيرة.

ديمي لوفاتو

ظهرت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو عبر حساب Snapchat، وهي تحاول غناء مقطع من أغنية Despacito، وعلى الرغم من اخفاقها في نطق الإسبانية في بداية المقطع إلا أنها استطاعت غناؤها في نهاية الأمر بطريقة صحيحة.



فريق Backstreet Boys

خلال لقائهم مع إحدى القنوات طلب من الفريق الشهير تأدية أغنية Despacito، وادى عدم معرفتهم بكلمات الاغنية إلى خروجها بشكل أقرب للكوميديا.



المغني الإسباني ريكي مارتن

نشر المغني الإسباني ريكي مارتن فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram، يرقص على أغنية Despacito، وعلق عليها بجملة من الأغنية وهي "هكذا نفعلها في بورتوريكو".

🎶 "this is how we do it down in Puerto Rico"🎶 #Despacito 🇵🇷

A post shared by Ricky (@ricky_martin) on



فريق BTS الكوري

لم يفوت الفريق الكوري BTS مناسبة ليبدوا اعجابهم باغنية Despacito، ويغنون مقاطع منها بل ويرقصون عليها.



الكارداشيان

كايلي جينر

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر ترقص على أنغام اأغنية Despacito، في فيدو قصير نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع Instagram خلال تدريبات الرقص الخاصة بها.

@kyliejenner listening to Despacito via Snapchat #kyliejenner #despacitoremix

A post shared by JelenaWillRise™ (@jelenawillrise2017) on



كورتني كارديشان

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارديشان في فيديو قصير ترقص على أنغام Despacito.



المطربة الكوبية كاميلا كابيلو

خلال لقاؤها في إحدى البرامج الإذاعية أدت المطربة الكوبية كاميلا كابيلو مقطع من أغنية Despacito، بناء على طلب أحد أفراد الجمهور.



واحتلت الأغنية قائمة Billboard، لأفضل 100 أغنية نحو 5 أسابيع على التوالي ومع اشتراك المغني الكندي جاستين بيبر في غنائها في نسخة جديدة استطاعت الأغنية الوصول للمركز الأول ضمن أفضل 3 أغاني في القائمة في الأسبوع التاسع من عرضها، وهو المركز الذي لم تصل إليه أغنية إسبانية سوى Macarena، كما حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube، بلغت نحو مليارين و340 مليون مشاهدة.

وحسبما ذكرت صحيفة The Guardian، أن أحد أسباب نجاح الأغنية يرجع إلى إيقاعها اللاتيني المميز والمزج بين الموسيقى اللاتينية وموسيقى الـ "R&B" مما يجعلها أغنية مفعمة بالحيوية والإثارة.

ونجاح هذه الأغنية بهذا الشكل يثبت لنا أنه لم يعد هناك وصفة سحرية لنجاح الأغاني وأن الأمر ليس مقتصرا على الأغاني الإنجليزية فقط، حيث حققت من قبل الأغنية الكورية Gangnam Style نجاحا مدويا وسجلت مراكز متقدمة ضمن لائحة Billboard، وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضا

Despacito ليست الوحيدة.. 10 أغنيات غزت العالم وعبرت الحدود بلغات غير الإنجليزية

كيف ساهمت أغنية Despacito في إنعاش اقتصاد بورتوريكو؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"