بالفيديو- هل هناك جزء ثاني من مسلسل "الشارع اللي ورانا"؟.. المخرج مجدي الهواري يجيب

بالفيديو- هل هناك جزء ثاني من مسلسل "الشارع اللي ورانا"؟.. المخرج مجدي الهواري يجيب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أبريل 2018 - 1:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 أبريل 2018 - 1:45
مسلسل الشارع اللي ورانا مسلسل الشارع اللي ورانا
حالة من الغموض سببتها الحلقات الأولى من مسلسل "الشارع اللي ورانا"، فهل يستمر ذلك لأجزاء مقبلة؟

كشف مجدي الهواري مخرج المسلسل أنه سيكون هناك جزء أو جزأين جديدين من مسلسل "الشارع اللي ورانا" خلال الفترة المقبلة، وسيضم مجموعة كبيرة من النجوم.

كما أكد مجدي الهواري أنه هو من رشح الممثلة لبلبة لدور "إلهام"، وهي موهبة من طراز فريد ولا تعتمد على المساعدين فهي تجدها كمساعد مخرج أيضا وتعطي جميع من حولها النصائح والإرشادات وهذا لا نجده في كثير من الممثلين الآخرين.

وأوضح أن مسلسل "الشارع اللي ورانا" تم تقديمه بأفكار مصرية، ولم يتم الاقتباس أو الاستعانة بأي أفكار من أعمال أخرى أجنبية، فضلا عن مشروعات كثيرة تحدثت عن فكرة الموت وما بعد هذا، ولكننا تناولنا الموضوع بطريقة مختلفة وجديدة.





وتابع خلال استضافته في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي على قناة CBC، وقع اختياري على درة لأنها لديها موهبة قوية ومميزة، ولا تبالغ في أدائها، ولديها ثقافة كبيرة في التمثيل وتخرج مشاعرها بدقة دون افتعال، وأعتقد أن لديها الكثير ولكن لم تستغل موهبتها في أعمال تُخرج طاقتها التمثيلية.

تدور أحداث مسلسل "الشارع اللي ورانا"، حول فتاة تُدعى نادية تجسد دورها درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

لبلبة: كنت سأعتذر عن المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب

فاروق الفيشاوي يعلن عن الحلقة التي ستكشف كل أسرار "الشارع اللي ورانا"

رحيم ترك

4/2/2018 1:45:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"