إسلام جمال لـ "في الفن": صداقتي مع عمرو سعد تورطني في المشكلات بمسلسل "بركة"

إسلام جمال لـ "في الفن": صداقتي مع عمرو سعد تورطني في المشكلات بمسلسل "بركة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 25 مارس 2018 - 0:20 | آخر تحديث: الأحد ، 25 مارس 2018 - 0:25
إسلام جمال إسلام جمال
يشارك الممثل إسلام جمال في عدد من الأعمال الدرامية في شهر رمضان المقبل، ومنها مسلسل "بركة" مع عمرو سعد، ومسلسل "سك على أخواتك" الذي يجمعه مع علي ربيع للمرة الأولى، كما يظهر ضيف شرف في مسلسل "قانون عمر" بطولة حمادة هلال.

قال إسلام جمال لموقع FilFan.com:"أبدا تصوير أولى مشاهدي في مسلسل "بركة" الأسبوع الجاري داخل ديكور المستشفى، وأجسد خلال العمل دور "خالد" صديق عمرو سعد منذ الطفولة والذي يعود للقاهرة بعد رحلة عمل في إيطاليا، هربا من مشكلة ما، ليجد بعدها أن علاقته بسعد هو سبب ما تعرض له هناك، ومن هنا تبدأ رحلة أخرى مع صديق عمره في سبيل الخروج من أزمته.

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، أحمد حلاوة، عمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

كما يواصل الممثل إسلام جمال بتصوير مشاهده في مسلسل "سك على أخواتك"، ويجسد من خلاله دور "وائل" وهو شاب مستهتر، يهتم بنفسه فقط، ويرتبط بعلاقة حب مع هنا الزاهد، كما يدخل في صراعات عديدة مع علي ربيع خلال أحداث المسلسل".

مسلسل "سك على أخواتك" قصة كريم فهمي، وبطولة على ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين واسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح، المسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكان انتهى إسلام جمال من تصوير مشاهده في فيلم "حرب كرموز" والذي يشارك فيه كضيف شرف، وكانت عبارة عن يوم تصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي ويومين في الإسكندرية، وكذلك يظهر أيضا كضيف شرف في مسلسل "قانون عمر" مع حمادة هلال والمقرر عرضه في شهر رمضان".

اقرأ أيضا

إسلام جمال لـ" في الفن": أدخل في صراعات مع علي ربيع في "سك على أخواتك"


حوار (في الفن)- المخرج مجدي الهواري عن الغموض في مسسل "الشارع اللي ورانا": كفاية أسلوب "كان يا ما كان" وأراهن على الذكاء

رحيم ترك

3/25/2018 12:25:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"