مسلسل تركي تاريخي عن محمد الفاتح ينافس قيامة أرطغرل..هل يتفوق عليه؟

مسلسل تركي تاريخي عن محمد الفاتح ينافس قيامة أرطغرل..هل يتفوق عليه؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 22 مارس 2018 - 14:31 | آخر تحديث: الخميس ، 22 مارس 2018 - 14:31
مسلسل "محمد الفاتح" مسلسل "محمد الفاتح"
لازالت القصص التاريخية للسلاطين العثمانيين تجذب نجوم تركيا وكبار المنتجين، لذا في كل عام يكون هناك مسلسل تركي تاريخي جديد.

النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حريم السلطان" بأجزائه الأربعة حمس المنتجين لإنتاج مسلسلات تاريخية، بعضها حقق نجاحا والبعض الآخر فشل.

ومساء الثلاثاء 20 مارس بدأ عرض مسلسل جديد عن قصة السلطان العثماني محمد الثاني الملقب بـ "محمد الفاتح" نسبة إلى فتح مدينة القسطنطينية.

ويبدو أن فئة كبيرة من الجمهور العربي متحمسه للمسلسلات التاريخية التركية، فمع متابعة مسلسل "قيامة أرطغرل"، أصبح هناك من يبحثون عن حلقة مسلسل "محمد الفاتح" ليشاهدوه، وإذا كتبت عبر محرك البحث Google اسم المسلسل ستجده ضمن الأكثر رواجا.

المسلسل سيدخل في منافسة مع مسلسل "قيامة أرطغرل" الذي وصل إلى الحلقة 111، فهو يحقق نجاحا منذ بداية عرضه عام 2014 إلى اليوم ودائما ما يتصدر جدول نسب المشاهدة أو حتى يحصل على المركز الثاني إذا قلت نسبته.

أما الحلقة الأولى من مسلسل "محمد الفاتح" احتلت المركز الثالث في نسب المشاهدة ويتوقع له أن يرتفع نسبته مع الحلقات القادمة خاصة أنه كان حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض الحلقة.

المسلسل من بطولة الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير عربيا باسم "إيزيل"، وسبق وأنتج مسلسل آخر عن نفس القصة ولكنه لم يحقق نجاحا وتوقف بعد عدد قليل من الحلقات.

اقرأ أيضا:

5 أسباب ساهمت في نجاح المسلسل التركي "قيامة أرطغرل".. إنتاج قوي واختلاف عن "حريم السلطان"

"قيامة أرطغرل".. كل ما تريد أن تعرفه عن المسلسل التركي الذي أثار اهتمام الجمهور العربي

نهال ناصر

3/22/2018 2:31:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"