عكاشة "الإنفلونسر" VS عكاشة الإعلامي.. كيف سيواجه هذه الاتهامات التي أطلقها على أصحاب لوحات المفاتيح!

عكاشة "الإنفلونسر" VS عكاشة الإعلامي.. كيف سيواجه هذه الاتهامات التي أطلقها على أصحاب لوحات المفاتيح!

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 17:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 17:44
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
"أنت في زريبة يا بني"، "أنا حمار" ... بهذه الجمل الغريبة والطريفة الساخرة كان دائماً ما يطل علينا توفيق عكاشة عبر شاشة تلفزيون "الفراعين".

توفيق عكاشة الذي كان أخر ظهور له في ديسمبر 2015، أي منذ ما يقرب من 3 سنوات يعود مجدداً للظهور لكن هذه المرة بطريقة وشكل مختلف عليه وعلى جمهوره الذي كان يتابعه عبر قناة "الفراعين" إذ يعود عبر منصة موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

يعود عكاشة هذه المرة وهو يرتدي زي "الإنفلونسرز" أو ما يعرفوا بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهي المنصة التى كان يهاجمها عكاشة بشكل دائم معتبر أن جميع من يظهر من خلال هذه الفيديوهات هو تافة أو غير مقبول ولا يمت للإعلام بصلة.







عكاشة يظهر بعد 3 سنوات من الغياب متخلياً عن الشريحة الأكبر التى كان يدعى دائماً أنه يخاطبها وهم البسطاء والفلاحون وربات المنازل وكبار السن الذين لا صلة لهم بالإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والـYouTube.

اللافت للنظر أن عكاشة لجأ إلى الوسيلة التي طالما هاجمها من قبل وهي الإنترنت، فهل يتخلى عكاشة عن آراءه في دور الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في إسقاط الدولة والتي كان يهاجمها دائماً ويلجأ إليها بعد أن باتت هي المكان والملجأ الوحيد لديه للظهور؟



توفيق عكاشة اتجه لشريحة مغايرة تماماً عن الرشيحة التي كان يخاطبها، فهو يذهب بقدميه لمتلقي مواقع التواصل الاجتماعي الذي كان يهاجمه دائماً ويسخر منه، كما أنه يعتبر إلى حد ما أكثر وعياً وثقافة من المتلقي الذي كان يخاطبة توفيق عكاشة والذي دائماً ما كان يفتخر بأنه يصل إليه، وهما البسطاء بعيداً عن الجلوس وراء لوحات المفاتيح.

مع اتجاه توفيق عكاشة للمنصات الرقيمة ومواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات عبر الإنترنت، هناك عدة أسئلة يتم طرحها في الأذهان وهي هل سنراه بنفس طريقته دون تغيير، ويقدم محتوى مشابه لما سبق؟ أم من الممكن أن نرى شكل مختلف لعكاشة؟ خاصة أنه استعان بابنه الشاب في الإخراج والتصوير.

وهل سيحقق عكاشة نجاحاً أو إقبالاً جماهيرياً أو مشاهدة مساوية على الـYouTube وهو "إنفلونسر" كما حققه أثناء ظهوره على قناة الفراعين كإعلامي ومقدم برامج؟

فمع ظهور عكاشة يوم الأربعاء 14 مارس سنجد الإجابات على كل هذه التساؤلات، ونرى توفيق عكاشة من جديد بعد غياب 3 سنوات.

أما قناة "الفراعين" فمصيرها حالياً هو وقف البث بسبب مديونيات عكاشة الكبيرة التي تصل لآلاف الجنيهات لصالح مدينة الإنتاج ولن يتم التصالح دون دفع هذه الديون.


اقرأ أيضاً

خاص - هذا مصير قناة "الفراعين" بعد عودة توفيق عكاشة

بالفيديو- عودة توفيق عكاشة..هكذا كان يفاجئنا دئما على الهواء بـ "ذهب الليل وطلع الفجر" وأخواتها

كلمات متعلقة توفيق عكاشة
comments powered by Disqus

مي فهمي

3/12/2018 5:44:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"