خاص - هذا مصير قناة "الفراعين" بعد عودة توفيق عكاشة

خاص - هذا مصير قناة "الفراعين" بعد عودة توفيق عكاشة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 15:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 15:41
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
من المقرر أن يعود توفيق عكاشة من جديد للساحة الإعلامية من خلال تقديم برنامج على موقع الفيديوهات YouTube.

وسيكون أول ظهور لعكاشة يوم الأربعاء 14 مارس فى الثانية ظهرا، وسيتولى إبراهيم توفيق نجل عكاشة والطالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام، تصوير وإخراج هذه الحلقات لتكون جاهزة للعرض، حسبما جاء في بيان إعلامي.

لكن ما مصير قناة الفراعين التي كان يملكها عكاشة ويظهر عليها دائماً؟

علم FilFan.com من مصدر بمدينة الإنتاج الإعلامي أن القناة لن تعود للبث مجدداً في الفترة المقبلة، كما أنه لا توجد أي مفاوضات في الوقت الحالي لعودتها من جديد.

وأضاف المصدر أن توفيق عكاشة عليه لمدينة الإنتاج مديونيات كبيرة بالآلاف الجنيهات ولن يتم التصالح دون دفع هذه الديون.

توفيق عكاشة لجأ للظهور على YouTube، بعيدا عن القنوات الفضائية، إذ وجد أن ذلك يعد الحل المناسب لكي يعود إلى تقديم البرامج.

جدير بالذكر أن توفيق عكاشة يعود مجددا بعد أن غاب عن الإعلام منذ ايقاف برنامجه في ديسمبر 2015، إذ أصدرت هيئة الاستثمار والمناطق الحرة قرارا بوقف برنامج توفيق عكاشة الذي يقدمه عبر قناته القضائية "الفراعين".

كما ورد بالقرار منع ظهور توفيق عكاشة في أي برنامج أخر على قناة "الفراعين" أو أي قناة أخرى لمدة 6 أشهر، وذلك لحين صدور ميثاق الشرف الصحفي ومدونة السلوك الإعلامي، حسب ما ورد بصحيفة الدستور.

وجاء قرار إدارة المناطق الحرة بعد عقد اجتماعها صباح الإثنين 28 ديسمبر 2015 برئاسة عفت عبد العظيم مدير الإدارة بهيئة الاستثمار.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- عودة توفيق عكاشة..هكذا كان يفاجئنا دئما على الهواء بـ "ذهب الليل وطلع الفجر" وأخواتها

عودة توفيق عكاشة إلى تقديم البرامج.. طريقة مختلفة هذه المرة

comments powered by Disqus

مي فهمي

3/12/2018 3:41:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"