عودة توفيق عكاشة إلى تقديم البرامج.. طريقة مختلفة هذه المرة

عودة توفيق عكاشة إلى تقديم البرامج.. طريقة مختلفة هذه المرة

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 23:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 12:13
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
كشف ماجد طارق سكرتير توفيق عكاشة عن عودة الأخير إلى مجال تقديم البرامج مجددا.

وأكد أن عكاشة يستعد للظهور عبر حلقات على موقع اليوتيوب، وسيكون أول عرض لها يوم الأربعاء المقبل فى الثانية ظهرا، مضيفا أن ابراهيم توفيق نجل عكاشة والطالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام، سيتولى تصوير وإخراج هذه الحلقات لتكون جاهزة للعرض، حسبما جاء في بيان إعلامي.

يذكر أن الصفحة الرسمية لموقع قناة الفراعين بموقع Facebook كانت قد نشرت تنويها يفيد بعودة عكاشة مجددا يوم ١٤ مارس.

توفيق عكاشة يعود مجددا بعد أن غاب عن الإعلام منذ ايقاف برنامجه في ديسمبر 2015، إذ أصدرت هيئة الاستثمار والمناطق الحرة قرارا بوقف برنامج توفيق عكاشة الذي يقدمه عبر قناته القضائية "الفراعين"، والتي يرأس عكاشة مجلس إدارتها.

كما ورد بالقرار منع ظهور توفيق عكاشة في أي برنامج أخر على قناة "الفراعين" أو أي قناة أخرى لمدة 6 أشهر، وذلك لحين صدور ميثاق الشرف الصحفي ومدونة السلوك الإعلامي، حسب ما ورد بصحيفة الدستور.

وجاء قرار إدارة المناطق الحرة بعد عقد اجتماعها صباح الاثنين 28 ديسمبر 2015 برئاسة عفت عبد العظيم مدير الإدارة بهيئة الاستثمار.

اقرأ أيضا

صورة- الظهور الأول لتوفيق عكاشة منذ إيقاف برنامجه في ديسمبر 2015


الصور الكاملة لحفل زفاف محمد رحيم ومدربة الأسود أنوسة كوتة

comments powered by Disqus

شريف جمال

3/12/2018 12:13:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"