فيلم A Wrinkle in Time يغير ترتيب الإيرادات الأمريكية.. الرعب يتوفق على إغراء جينيفر لورانس

فيلم A Wrinkle in Time يغير ترتيب الإيرادات الأمريكية.. الرعب يتوفق على إغراء جينيفر لورانس

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 15:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 15:9
الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية
شهد الأسبوع الثاني في شهر مارس تغيرات عديدة في ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي، وذلك بعد صدور 3 أعمال سينمائية جديدة هي A Wrinkle in Time وStrangers: Prey at Night وThe Hurricane Heist.

وخرجت مجموعة من الأفلام المتصدرة في الأسابيع الماضية من قائمة الـ10، منها فيلم Fifty Shades Freed وفيلم The Greatest Showman.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم الممثل دواين جونسون، Jumanji: Welcome to the Jungle، الذي ظل محتلا مراكز متقدمة على مدار الأسابيع الماضية. وحقق الفيلم في أسبوع عرضه الثاني عشر إيرادات بلغت مليوني و755 ألف دولار.

وتساوت إيرادات فيلمي Annihilation وThe Hurricane Heist، وشغلا المركزين التاسع والثامن بالترتيب بعدما حصلا على 3 ملايين و150 ألف دولار فقط.

وجاء في المركز السابع، فيلم Death Wish الذي يعد نسخة جديدة من أول أفلام سلسلة Death Wish الصادر عام 1974. وحقق في أسبوع عرضه الثاني 6 ملايين و600 ألف دولار. فيما احتل فيلم الرسوم المتحركة Peter Rabbit المركز السادس محققا 6 ملايين و800 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الخمسة المتصدرة لقائمة الـBox Office:

5-Game Night

لا يزال فيلم الإثارة والكوميدية محافظا على مكانته في القائمة بعدما حقق 7 ملايين و905 آلاف دولار في أسبوع عرضه الثالث. وإجماليا بلغت إيراداته على مستوى شباك التذاكر العالمي 69 مليون و745 ألف دولار.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون بانتظام من أجل اللعب ليلا، فجأة يجدون أنفسهم يحاولون حل لغز جريمة قتل.



4-Red Sparrow

في أسبوع عرضه الثاني، حقق فيلم الممثلة جينيفر لورانس إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و150 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ82 مليون و923 ألف دولار. ويشار إلى أن ميزانيته تبلغ 69 مليون دولار.

تدور الأحداث حول راقصة باليه "دومينيكا إيجوروفا" تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي وتستخدم جسدها للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية.



3-Strangers: Prey at Night

في أول أيام عرضه، حصل فيلم الرعب على 10 ملايين و480 ألف دولار، فيما لم ترصد إيراداته على صعيد شباك التذاكر العالمي حتى الآن.

تدور الأحداث حول رحلة عائلية في البرية تتحول إلى تجربة خطيرة بعدما يصلون إلى حديقة خارج نطاق تغطية الهاتف المحمول، ويفاجئون بظهور ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، يهددون حياتهم.



2-A Wrinkle in Time

غّير فيلم المخرجة أفا دوفرناي، ترتيب الإيرادات واستطاع احتلال المركز الثاني في أول أسابيع عرضه محققا 33 مليون و316 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي. وإجماليا حصد الفيلم 39 مليون و616 ألف دولار بعد إضافة إيراداته في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم، صدرت عام 1963 للكاتبة الأمريكية مادلين لانجل. تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي، حول ثلاث سيدات هن: السيدة ويتش "أوبرا وينفري"، والسيدة هوو "ميندي كالينج"، والسيدة واتسيت "ريس ويذرسبون"، اللاتي يرسلن فتاة وشقيقها وصديقها عبر الزمن للبحث عن والدهم العالم الفيزيائي المتواجد في كوكب يسمى كامازوتز.



1-Black Panther

رغم مرور ما يقرب من 4 أسابيع على طرحه، فإن فيلم شركة Marvel لا يزال متصدرا لشباك التذاكر الأمريكي ومتفوقا على جميع الأفلام.

حصل الفيلم هذا الأسبوع على 41 مليون و136 ألف دولار، فيما استطاع كسر حاجز المليار دولار بعد إضافة إيراداته في مختلف أنحاء العالم، وقد حقق حتى الآن مليار و78 مليون دولار.

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.



اقرأ أيضًا:
دليل السينما العالمية في مارس- أفلام نسائية تنافس على شباك التذاكر.. إغواء جينيفر لورانس ومغامرات أليسيا فيكاندر


شركة Marvel تعتزم إنتاج جزء ثان من Black Panther.. مكاسب تخطي حاجز المليار دولار

comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/12/2018 3:09:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"