تحديث- شائعات حول وقف برنامج "أبلة فاهيتا"

تحديث- شائعات حول وقف برنامج "أبلة فاهيتا"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 17:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 0:53
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
تردد شائعات حول أن قناة cbc أصدرت قرارا بوقف برنامج "أبلة فاهيتا-لايف من الدوبلكس" لأجل غير مسمي.

القناة تنفي الشائعات


ونقلت العديد من المواقع والصحف تصريحات على لسان مصدر داخل برنامج "أبلة فاهيتا" زعمت أنه تم وقفه منذ 3 أسابيع ماضية وتحديدا الثلاثاء قبل الماضي بسبب وصول عدد كبير من القضايا على القناة وعلى الشركة المنتجة والتي وصلت لأكثر من 300 قضية، مما أضطر القناة إلى اتخاذ قرار بوقفه لحين تسويه أمور العمل في المحاكم.

وأكد مصدر البرنامج :" لا يتم تصوير العمل في مسرح (أوديو) حيث ما يعرض حاليًا هم 5 حلقات تم تسجيلهم سابقًا وبعدهم لن يكون هناك حلقات جاهزة للعرض" نقلاُ عن موقع "المصري اليوم".

وأضاف أيضاً: "القناة طلبت من الشركة المنتجة حل النزاعات بشكل ودي، ولكن من المحتمل ألا يعود البرنامج للعرض على قناة cbc مرة أخري".

أقرا أيضاً

صورة- هالة سرحان في ضيافة "أبلة فاهيتا"


صورة- حمادة هلال ضيف برنامج "أبلة فاهيتا..من الدوبلكس"

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/9/2018 12:53:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"