هنري كافيل يرد على إعلان Google خبر وفاته

هنري كافيل يرد على إعلان Google خبر وفاته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 21:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 21:45
هنري كافيل هنري كافيل
انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات وفاة الفنانين وكان آخر ضحايا تلك الشائعات الممثل البريطاني هنري كافيل.

فوجئ كافيل الشهير بشخصية "سوبر مان" أثناء البحث عن اسمه في محرك البحث Google، أن الموقع الشهير أعلن وفاته يوم 3 مارس الماضي.

وجاء رد الممثل البريطاني على شائعة وفاته بطريقة مثيرة للسخرية عبر حسابه على موقع Instagram، إذ نشر كافيل صورة لنتائج البحث عبر Google وإلى جانبها صورة له مندهشا من تلك النتائج وعلق عليها قائلا: عندما تعلم أنك ميت منذ يومين".

When you learn that you died 2 days ago....

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill) on



وتلقى الممثل البالغ من العمر 34 عاما الكثير من التعليقات المضحكة من جمهوره مثل: سوبر مان حي أخيرا "، و :تبدو جيد يا هنري بالمناسبة".

ويشار إلى أن هنري كافيل ليس الشخص الأول الذي ينتشر عنه نبأ وفاته في الفترة الأخيرة إذ سبقه الممثل الأمريكي سلفيستر ستالون في فبراير الماضي والذي نفى شائعة وفاته هو الآخر.

اقرأ أيضا
هنري كافيل يعلق على اختفاء "سوبرمان" من إعلانات فيلم Justice League بهذا الفيديو

سلفيستر ستالون يرد على شائعات وفاته بهذه الكلمات

كلمات متعلقة هنري كافيل
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/7/2018 9:45:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"