أوسكار 2018 - القبض على سارق تمثال أوسكار فرانسيس ماكدورماند..هكذا احتفلت الممثلة الأمريكية بعودته

أوسكار 2018 - القبض على سارق تمثال أوسكار فرانسيس ماكدورماند..هكذا احتفلت الممثلة الأمريكية بعودته

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 13:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 14:44
فرانسيس ماكدورماند فرانسيس ماكدورماند
ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على شخص يدعى "تيري براينت" بتهمة سرقة تمثال الأوسكار الخاص بالممثلة الأمريكية فرانسيس ماكدورماند.

وقد حدثت الواقعة عقب انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار واستلام فرانسيس ماكدورماند جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

وخلال حفل The Governors Ball الذي أقيم عقب انتهاء الأوسكار تعرض تمثال الأوسكار الخاص بالممثلة الأمريكية للسرقة من قبل تيري براينت الذي كان يحمل تذكرة الحفل، ووفقا لما ذكرته مجلة TIME الأمريكية تم ايقاف براينت وهو يغادر الحفل بعد أن التقط أحد صورة له وهو يحمل جائزة الأوسكار.

أوسكار

جدير بالذكر أن المصور الذي التقط صورته لم يتعرف عليه كفائز بالجائزة، لذا بدأ بملاحقته وعندما تمت مواجهته أعاد التمثال مرة اخرى دون مقاومة وفقا لمذا ذكرته تحقيقات الشرطة.

و تم احتجازه من قبل حراس الأمن وتسليمه لضباط شرطة لوس انجلوس لتعود الجائزة لاحقا إلى فرانسيس ماكدورماند.

وانتشر فيديو لـ براينت لاحقا يبدو أنه من صفحته عبر موقع Facebook، ويظهر فيه وهو يتفاخر بحمل جائزة الاوسكار الخاصة بـ ماكدورماند قائلا : فريقي حصد هذه الجائزة لذا هي ملكي الآن"، وطلب براينت التهنئة ممن حوله.



وبعد فترة وجيزة من لم شمل ماكدورماند مع جائزتها بسعادة، احتفلت بهذه المناسبة مع تناول برجر جبن وفقا لما ذكرته وكالة The Associated Press.

اقرأ أيضا
أوسكار 2018 - أطرف 5 مواقف في الحفل .. "جيت سكي" وممثلات حافيات

أوسكار 2018 - 3 مواقف تثبت طفولة جينيفر لورانس في الحفل

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/6/2018 2:44:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"