بالفيديو- مها عمار تكشف عن سبب ابتعادها عن الفن في سن صغير

بالفيديو- مها عمار تكشف عن سبب ابتعادها عن الفن في سن صغير

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 2:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 2:45
مها عمار مها عمار
حلت الممثلة الشابة مها عمار ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وكشفت مها عمار عن سبب غيابها عن التمثيل بعدما قدمت عددا من الأدوار في طفولتها أبرزها فيلم "حرامية في كي جي 2" مع الممثل كريم عبد العزيز.

وقالت مها إنها لم تكن تتلقى أي عروض لأعمال فنية، فعادت حياتها طبيعية بين المدرسة والمذاكرة، لحين سفرها مع والدها للعيش في ألمانيا عندما كان عمرها 15 عاما.


وتحدثت مها أثناء الحوار عن افتقادها للحياة بمصر بعد انتقالها للعيش في ألمانيا، مشيرة إلى أنها تفتفد الحياة المصرية الليلية والجو المعتدل والمحلات التي تظل مفتوحة لساعات متأخرة من الليل.

وأكدت أنها تعيش هناك وتدرس الإخراج، وتنتظر الانتهاء من الدراسة للرجوع لمصر واستكمال حياتها الفنية سواء في التمثيل أو في الإخراج.



مها قدمت في طفولتها العديد من الأعمال بينها "حرامية في كي جي 2" و"خالتي فرنسا" و"ليه خلتني أحبك" و"السلم والتعبان" و"سيب وأنا أسيب"، ومسلسل "بعد الفراق"، وقدمت برنامج "نجوم في كي جي 2".

كلمات متعلقة مها عمار
comments powered by Disqus

مي جودة

3/6/2018 2:45:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"