بالفيديو- نسرين أمين: لهذا السبب قبلت بالدور الذي ترفضه جميع الممثلات

بالفيديو- نسرين أمين: لهذا السبب قبلت بالدور الذي ترفضه جميع الممثلات

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 10:32 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 10:32
نسرين أمين نسرين أمين
حلت الممثلة نسرين أمين ضيفة على حلقة السبت 3 مارس، من برنامج "بيومي أفندي" الذي يقدمه بيومي فؤاد على شاشة قناة DMC الفضائية.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحات نسرين أمين التي جاءت خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:


1- ما أعرفه من الشخصيات النسائية في عهد الفراعنة هما نفرتيتي وكليوباترا فقط، ولو كنت في هذا العصر لاخترت أن أكون كليوباترا.

2- أفضل ممثلة جسدت دور كليوبترا هي إليزابيث تايلور، أما شخصية شجرة الدر فنجحت فيها تحية كاريوكا.

3- تمنيت أن أكون "ستايلست"، لأنني أحب هذه المهنة كثيرا، فهي تستطيع أن ترسم الشخصيات بكل تفاصيلها، ولكن في مصر ليس هناك محترفين في هذا المجال سوى شخصين أو ثلاثة على الأكثر.

4- كنت في البداية اختلف وأتشاجر كثيرا مع الستايلست، بسبب أنهم غير جديرين بالمهنة ويفسدون الشخصية، ولكن تأقلمت مع هذا الأمر حاليا وفي النهاية انفذ ما أريده.

5- قدمت الكثير من الأدوار والشخصيات المختلفة، ولكن أتمنى أن أجسد دور كليوبترا.

6- دور فتاة الليل يعد من أنجح أدواري، وقدمته لأول مرة في مسلسل "سجن النساء" في شخصية "زينات"، والجمهور أعجب بها وكانت ردود الفعل جيدة جدا، حتى النقد كان إيجابيا ولم أغضب حتى الأطفال، وقدمته بشكل مختلف للمرة الثانية في فيلم "حملة فريز"، وكان الدور يحمل طابعا كوميدي.



7- لم أتردد في قبول شخصية البلطجية التي تظهر بدون ماكياج وبملامح سيئة والتي جسدتها في فيلم "زنقة ستات"، ولكن هذا الدور له طابع خاص ولا يصلح أن أجسده مرة أخرى.

8- من المستحيل أن تقبل ممثلة أخرى تقديم دور البلطجية، لأن الجميع يبحث عن الجمال والرومانسية، ولكني نجحت فيه ولم أخش من تجسيد هذا الدور لأن الممثل يجب أن يظهر بشكل مختلف دائما ويجسد جميع الشخصيات.

9- أحب الأكل كثيرا، ولكني كسولة وليس لدي طاقة لتحضير الطعام.

10- لا أخاف من الحسد فهو قضاء وقدر، ويجب أن نتجاهل التفكير فيه، لأن الإنسان عندما يخاف منه يصاب به بالفعل.

11- صادف أن سافرت إلى ألمانيا في شهر رمضان، وكان المغرب في الساعة العاشرة مساء، لذلك كنت أصوم وأفطر على حسب توقيت المغرب بمصر فقط.

12- ليس لدي اعتراض في تجسيد دور الأم، وقدمت ذلك في مسلسل "عائلة زيزو" وكنت أم لأولاد كبار وليسوا أطفالا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نسرين أمين: شخصية فتاة الليل من أنجح أدواري ولم أغضب حتى الأطفال


نسرين أمين تنشر صورتها الأولى من كواليس "عزمي وأشجان"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/4/2018 10:32:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"