بالفيديو- نسرين أمين: نجحت في أدوار فتاة الليل ولم أغضب حتى الأطفال

بالفيديو- نسرين أمين: نجحت في أدوار فتاة الليل ولم أغضب حتى الأطفال

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 1:27 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 1:28
نسرين أمين نسرين أمين
تحدثت الممثلة نسرين أمين عن أدوارها المقربة لقلبها خاصة التي اعتبرتها تحدي كبير لها.

قالت نسرين أمين أنها لم تترد في قبول شخصية البلطجية التي تظهر بدون مكياج وبملامح سيئة والتي جسدتها في فيلم "زنقة ستات" مع حسن الرداد وأيمي سمير، مشيرة إلى أنه من المستحيل أن تقبل ممثلة أخرى تقديم هذا الدور، ولكنها نجحت فيه ولا تخشى من تجسيد أي دور لأن الممثل يجب أن يظهر بشكل مختلف دائما ويجسد جميع الشخصيات.

وأكدت نسرين أمين أن دور فتاة الليل يعد من أنجح أدوارها، وقدمته لأول مرة في مسلسل "سجن النساء" في شخصية "زينات"، والجمهور أعجب بها وكان ردود الفعل جيدة جدا، حتى النقد كان إيجابيا.

وأضافت خلال حلولها ضيفة في حلقة السبت 3 مارس من برنامج "بيومي أفندي" على قناة DMC، انها جسدت دور فتاة ليل للمرة الثانية في فيلم "حملة فريز"، وكان الدور كوميديا ولم يغضب أحد من الشخصية حتى الأطفال.





من ناحية أخرى بدأت نسرين أمين في تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "عزمي وأشجان" الذي يجمعها مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

يشارك في بطولة العمل كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ونسرين أمين، سمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا

نسرين أمين تنشر صورتها الأولى من كواليس "عزمي وأشجان"


خاص- نسرين أمين تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "الشارع اللي ورانا"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/4/2018 1:28:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"