بالصور- تعرف على حقيبة الهدايا التي سيحصل عليها مرشحو أوسكار 2018.. "الجميع فائزون"

بالصور- تعرف على حقيبة الهدايا التي سيحصل عليها مرشحو أوسكار 2018.. "الجميع فائزون"

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 17:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 مارس 2018 - 22:37
أوسكار 2018 أوسكار 2018
"لا أحد يخرج خاسرًا من حفل الأوسكار"، عبارة تتناسب مع المميزات التي يحصل عليها مرشحو الجائزة الأهم في هوليوود.

ففي ليلة الرابع من مارس الجاري، سيفوز مرشح واحد في كل فئة من فئات التمثيل وفئة الإخراج بجائزة الأوسكار، لكن باقي المرشحين لن يخرجوا من الحفل بأيدي خاوية، وإنما سيحصلون على حقائب هدايا مقدمة من قبل أشهر الشركات والماركات العالمية تحت إشراف شركة التسويق Distinctive Assets.

تحتوي هذه الحقيبة على هدايا تتجاوز قيمتها 100 ألف دولار، وتتضمن عدة رحلات مجانية منها 12 ليلة في تنزانيا داخل مخيم سيرينجيتي، الذي يتراوح سعر الغرفة فيه بين 695 و1178 دولار، و7 ليالي في هاواي داخل منتجع كولوا لاندينج الذي تقدر قيمة الإقامة لمدة ليلة واحدة فيه بـ330 دولار، إلى جانب إقامة لفترة داخل أحد منتجعات مقاطعة خالكيذيكي في اليونان، الذي يصل سعر الليلة فيه بـ450 دولار، بحسب ما ذكر موقع Yahoo Finance.

أفلام الأوسكار90

ويأتي ضمن الحقيبة عدد من الهدايا الخاصة بمستحضرات التجميل منها أحمر شفاه من منتجات Blush & Whimsy تقدر قيمته بـ22 دولار، وإمدادات مدى الحياة من مستحضر كريم أساس Oxygenetix الذي تقدر قيمته بـ66 دولار، وآخر لعناية البشرة سعره 70 دولار، بالإضافة إلى لاصقات تحت الإبط مقدمة من Dandi Patch، ومسكات للوجه والعين مقدمة من MZ Skin، ومنتجات للعناية بالشعر من Totalee.

ومن ضمن المحتويات، 10 جلسات تدريب رياضي مع ألكسيس سلتزكي تقدر بألف و500 دولار، وجلسة لمدة 18 دقيقة مع كاليوب بارليس المتخصصة في التغلب على الفوبيا، إلى جانب هدايا من شركة 23 and Me، المتخصصة في المعلومات والفحوصات الوراثية.

أفلام الأوسكار90

كما يحصل المرشحون لمدة عام على فاكهة البرتقال ترسل لهم عن طريق تطبيق Epifruit، وأعمال فنية ولوحات من شركة Reian Williams، فضلا عن 10 ألاف وعاء طعام من أجل التبرع لمأوى حيوانات من اختيارهم، إلى جانب حقائب من أغذية الحيوانات الأليفة مقدمة من شركة Halo, Purely For Pets.

وفيما يخص الكتب، يحصل المرشحون على مذكرات إستر فيرفاكس، التي كتبتها عن والدتها راقصة الباليه لوت بيرك، إلى جانب كتاب للأطفال يحمل اسم Curlee Girlee، للمؤلفة أتارا تويرسكي، وآخر عن فن الطهي لكارولين فليمينج.

أفلام الأوسكار90

وتتضمن الحقيبة مجموعة من المأكولات والمشروبات، إذ تقدم شركة Chocolatines لمرشحي الأوسكار حلوى على شكل مجوهرات، وتمنحهم شركة Jarritos المكسيكية مشروبات غازية، فيما تهديهم شركة Southern Wicked Lemonade مجموعة من المشروبات الكحولية، بالإضافة إلى حصولهم على مصاصات شهية من قبل شركة Delicacies lollipops، ومنتجات شاي "ديتوكس" لتنقية السموم من الجسم من شركة Quincy Herbals.

أفلام الأوسكارز90

اقرأ أيضًا:
محاكمة أخلاقية لأوسكار 2018.. تعرف على الانتقادات الموجهة لأفضل أفلام العام


هؤلاء النجوم لم يستطيعوا اخفاء صدمتهم عقب خسارة الأوسكار .. كلمات نابية ونظرات غاضبة

كلمات متعلقة أوسكار 2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/2/2018 10:37:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"