كارولين عزمي من "الأب الروحي" إلى "فوق السحاب" مع هاني سلامة

كارولين عزمي من "الأب الروحي" إلى "فوق السحاب" مع هاني سلامة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 18 فبراير 2018 - 19:31
كارولين عزمي كارولين عزمي
تصور حاليا الممثلة الشابة كارولين مشاهدها ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة في فيلا بالتجمع الخامس، وذلك بعد انضمامها مؤخرا لأبطال أسرة المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018.

وقالت كارولين إن ترشيحها للمشاركة في المسلسل جاء من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنها سعيدة للتعاون معه للمرة الأولى لكونه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بالممثل ويحرصون على راحته داخل لوكيشن التصوير وهذا ما ظهر واضحا في أول يوم تصوير لها بالمسلسل.

وأفادت كارولين أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور" نادية" وهي شخصية استفزتها جدا بمجرد قراءتها للسيناريو نظرا لكونها غنية بالأحداث خاصة أنها ستجعل المشاهد دائما لدية شغف لمعرفة تطلعات الشخصية في المستقبل إذ تحتوى على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بالعمل، حسبما جاء في بيان إعلامي.

كارولين تظهر بشخضية فتاة فلاحة فقيرة "تحدث لها مفاجأة كبيرة تقلب حياتها رأس على عقب.

وأشارت الفنانة الشابة إلى أن "نادية" هي شخصية مركبة تمر بمراحل عديدة في على مدار حلقات المسلسل تعمل على تغيير شخصيتها نظرا لما تتعرض له من أزمات مؤكدة أن شخصيتها لا تشبه أي شخصية قدمتها خلال الفترة الماضية ولكنها شخصية جديدة تماما ومختلف عن كل ما قدمته وستقدمها للجمهور بشكل مميز وهذا أكثر ما حمسها للمشاركة بالمسلسل.

كان الجمهور تعرف على كارولين من خلال دورها في مسلسل "الأب الروحي" الذي حقق نجاحا كبيرا ( تفاصيل أخرى ).

ويعد مسلسل "فوق السحاب" أول عمل درامي في تاريخ الدراما المصرية يتم تصويره في روسيا، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هاني سلامة كل من وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دينا الشربينى تتحدث عن دورها مع يوسف الشريف


بالفيديو- ما سر الخلاف بين خان وخيري بشارة؟

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"