محمد على في "الجيم" من أجل مسلسل"طايع" لعمرو يوسف

محمد على في "الجيم" من أجل مسلسل"طايع" لعمرو يوسف

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 15:17 | آخر تحديث: الخميس ، 15 فبراير 2018 - 15:17
محمد علي محمد علي
يتلقى الفنان محمد على تدربيات بدنية مكثفة داخل إحدى صالات "الجيم"، علي يد أحد مدربى ومصممى المعارك وذلك استجابة لتعليمات عمرو سلامة مخرج مسلسل "طايع".

وكان سلامة قد نصح محمد على بتكثيف التدريبات البدنية والقتالية في هذه الفترة، لان طبيعة دوره تتطلب المشاركة في العديد من مشاهد الاكشن والمطاردات والقفز من أعلى المباني.

يشارك محمد على فى مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف، ومن المقرر عرضه فى رمضان 2018.

ويجسد محمد على شخصية الضابط ضمن أحداث العمل، لاسيما انه تربطه علاقة قوية ببطل العمل عمرو يوسف، فضلاً عن معاونته له فى الكثير من الأحداث.

وتدور أحداث مسلسل "طايع" فى صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل دور مدرس صعيدى يعيش رحلة صعود وتواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، ويشاركه في البطولة كلاً من عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.


أقرا أيضا

محمد علي "صعيدي"مع عمرو يوسف



مي كساب تدافع عن محمد علي بطل فيلم "البر التاني" بعد الهجوم عليه


comments powered by Disqus

نسمة أحمد

2/15/2018 3:17:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"